عقد توريد مواد

فأنه بتاريخ..../..../1433 هـ الموافق ..../..../2012 م تم الإتفاق بين كل من :

1-مؤسسة ......................... سجل تجاري رقم............... وتاريخ ........... مصدره.................. ويمثلها مالكها الأستاذ/.................يمني الجنسية . سجل مدني رقم........................ وتاريخ........... مصدره............ وعنوانها : صنعاء . ص ب ......... رمز بريدي ...... هاتف ............. فاكس ................... جوال.............. (طرف أول )

2- مؤسسة ......................... سجل تجاري رقم............... وتاريخ ........... مصدره.................. ويمثلها مالكها الأستاذ/................. يمني الجنسية . سجل مدني رقم........................ وتاريخ........... مصدره............ وعنوانها :صنعاء . ص ب ......... رمز بريدي ...... هاتف ............. فاكس ................... جوال..............(طرف ثاني )

وهما بكامل الأهلية اللازمة لإجراء التصرفات :

المقدمة: حيث رغب الطرف الأول في الحصول على مواد بالكميات والمواصفات الموضحة في الكشف المرفق بهذا العقد تحت مسمى ملحق رقم 1 . وتوريدها إلى موقع المشروع الذي يتم بناؤه من قبل الطرف الأول في مدينة ........... (والذي يشار إليه فيما بعد بالموقع ).وحيث تقدم الطرف الثاني إلى الطرف الأول بعرض أسعار تلك المواد و أرفق عرض الأسعار بهذا العقد تحت مسمى ملحق رقم 2 وحيث وافق الطرف الأول على عرض الأسعار المقدم من 

 

الطرف الثاني وأقر الطرف الثاني بقدرته على توريد كامل الكميات وبمواصفاتها الموضحة في الملحق رقم (1) إلى الموقع .

عليه فقد التقت إرادة الطرفان على إبرام هذا العقد وفقاً للشروط التالية :

اولاً: تعتبر مقدمة هذا العقد والملاحق رقمي (1) و (2) المبينة فيه جزء لا يتجزأ منه وبنداً من بنوده .

ثانياً: الموصفات وجداول الكميات ومواعيد التسليم : يقر الطرف الثاني بأن جميع المواد التي سيتم توريدها مطابقة للمواصفات وجداول الكميات المبينة في الملحق رقم (1). وسوف يتم توريدها على ثلاث دفعات تبدأ الأولى خلال أسبوعين من تاريخ توقيع هذه الإتفاقية وتورد الدفعة الثانية بعد اسبوع من تاريخ تسليم الدفعة الأولى و الدفعة الثالثة والأخيرة في أو قبل ...../...../1433هـ . على أن يرسل الطرف الثاني للطرف الأول قبل ثمانية واربعين ساعة من نقل أي من الدفعات إخطاراً مكتوباً مبيناً فيه كمية الدفعة ومواصفاتها . ويكون النقل وكذلك التفريغ في الموقع من مسئولية الطرف الثاني . ويلتزم الطرف الأول بالتوقيع بالإستلام من الطرف الثاني على نسخة من الإخطار المشار إليه في هذا البند وبتوقيع الطرف الأول على نسخة الإخطار تخلى مسئولية الطرف الثاني من التزاماته تجاه الدفعة المسلمة . ويحق للطرف الأول رفض أي دفعة تصل للموقع وتكون غير مطابقة للكميات أو المواصفات الواردة في ملحق رقم (1) من هذا العقد ويلتزم الطرف الثاني عندئذ بإرجاع الدفعة مع تحمله كافة مصروفات الإرجاع ويلتزم خلال ثمانية وأربعين ساعة بتوريد الدفعة البديلة مطاقة للمواصفات والكميات. 

 

 

ثالثاً: قيمة العقد وطريقة السداد: إجمالي قيمة المواد حسب عرض الأسعار المدون في الملحق (2) من هذا العقد هي مبلغ :......................... ريال يدفعها الطرف الأول للطرف الثاني على النحو التالي :

أ-......% دفعة مقدمة تدفع فور التوقيع على هذا العقد.

ب-........% بعد أسبوعين من تسليم الدفعة الأولى .

ج_......% بعد اسبوعين من تسليم الدفعة الثانية .

د-.......% دفعة نهائية تدفع بعد ثلاث أسابيع من تاريخ إستلام الطرف الأول الدفعة الثالثة .

ويقر الطرفان أن جميع السعار الموضحة في هذا العقد وفي ملحق رقم (2) منه هي بالريال السعودي وأنها أسعار نهائية متفق عليها وغير قابلة للتعديل .

رابعاً: الجزاءات :

أ-في حالة فشل الطرف الثاني في تنفيذ التزاماته فإنه يحق للطرف الأول الحصول على المواد من أي مصادر أخرى ويتحمل الطرف الثاني فرق الأسعار وأي نفقات أو مصروفات .

ب-كل تأخير من قبل الطرف الثاني عن مواعيد التسليم الموضحة في المادة (ثانياً) من هذا العقد يحق معها للطرف الأول تطبيق غرامة تأخير بواقع خمسمائة ريال عن كل يوم تأخير تحسم فوراً من قيمة الدفعة عند الدفع. 

(4)

خامساً: حرر من هذا العقد نسختين بيد كل طرف نسخة للتمشي بموجبه.

والله الموفق .

الطرف الأول : الطرف الثاني:

مؤسسة :.................. مؤسسة ....................

عنها:....................... عنها:.........................

التوقيع:...................... التوقيع:.........................

 

Admin

Admin

 

عدد المساهمات : 90

تاريخ التسجيل : 30/01/2012

العمر : 36

 

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو  http://yemeni-lawyers.123.st

الرجوع الى أعلى الصفحة

AlaaMarei

Alaa Marei Export Logistics Section Head

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 232 مشاهدة
نشرت فى 4 ديسمبر 2016 بواسطة AlaaMarei

Alaa Marei

AlaaMarei
دراسه اللوجستيك والتجا ره الخا رجيه والتصدير والاستيراد والجما رك والامداد والتموين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,988,402