[ مجموعة المعوذات ] 

يقول الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم { وفل ربّ أعوذ بك من همزات الشياطين * وأعوذ بك ربّ أن يحضرون } .

وقال تعالى { وإما ينزغنك من الشيطان نزغٌ فاستعذ بالله إنه هو السميع العليم } .

وقراءة المعوذات تكون على النحو التالي :

- قراءة سورة { الفلق } سبع مرات .. وتكرر الآية { ومن شرّ النفاثات في العقد } في كل مرة سبع مرات .
- قراءة سورة { الناس } سبع مرات .. وتكرر الآية { من شرّ الوسواس الخناس } في كل مرة سبع مرات .

( أعوذ بكلمات الله التامات من شرّ ما خلق ) سبع مرات .
( اللهم إني أعوذ بك من شرّ كل جبار عنيد , وأعوذ بك من شرّ كل شيطان مريد , وأعوذ بك من شرّ قضاء السوء , وأعوذ بك من كل دابة أنت آخذٌ بناصيتها , إن ربي على صراط مستقيم ) ثلاث مرات .

( اللهم إني أعوذ بك أن أقول زوراً , أو أخشى فجوراً , أو أكون بك مغروراً , وأعوذ بك من عضال الداء وخيبة الرجاء وزوال النعمة وفجأة النقمة ) ثلاث مرات .

( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن , وأعوذ بك من العجز والكسل , وأعوذ بك من الجبن والبخل , وأعوذ بك من غلبة الدين وقهرّ الرجال ) سبع مرات .

( أعوذ بكلمات الله التامات من شرّ ما خلق .. وذرأ .. وبرأ , ومن شرّ ما يخرج بالليل ويكمن في النهار , ومن كل ذي شرٌ لا أطيق شرّه ) ثلاث مرات 

( اللهم إني أعوذ بك من شرّ ما يلج إلى الأرض ومن شرّ ما يخرج منها ) ثلاث مرات 
( نحمدك الله حمدُ الشاكرين , ونؤمن بك إيمان الموقنين , ونقرُ بوحدانيتك إقرار الصادقين , ونشهدُ أنه لا إله إلا أنت ربّ العالمين , وأنك خالقُ السماوات والأرضين , ونصلي ونسلم على نبيك سيد المرسلين ) ثلاث مرات .

( بسم الله ما شاء الله , لا يسوق الخير إلا الله , بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله , بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) ثلاث مرات 

( بسم الله الذي استوى فوق معاقد العزّ من عرشه , بسم الله العادل في حكمه , بسم الله الشديد في أخذه وبطشه , بسم الله الحي القيوم , بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم , بسم الله الذي كوّن الوجود بحكمته وعلمه , بسم الذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه , بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته , بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكاً لصدمة دعوته , بسم الله الذي عنت لهُ الوجوه وخشعت له الأصوات , بسم الله الذي ملأت عظمته الأرضين والسماوات , بسم الله الذي أسمه لا ينسى , بسم الله الذي نوره لا يطفى , بسم الله الذي عرشه لا يزول , بسم الله الذي كرسيه لا يحول , بسم الله ذي العزة والجبروت , بسم الله الحي الدّائم الخلاّق الباقي الذي لا يموت ) ثلاث مرات .

AlaaMarei

Alaa Marei Export Logistics Section Head

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 875 مشاهدة
نشرت فى 27 أكتوبر 2013 بواسطة AlaaMarei

Alaa Marei

AlaaMarei
دراسه اللوجستيك والتجا ره الخا رجيه والتصدير والاستيراد والجما رك والامداد والتموين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,036,596