منتديات نادي الأمن والسلامة السعودي ـــ إشراف الأستاذ / أسامة بن محمد الجعوان

إستشاري صحة / سلامة / أمن / بيئة / باحث ومتخصص في إدارة الأزمات والكوارث

1-  يتقدم صاحب الطلب أو مندوب القطاع التجاري (إذا كان الطلب لمؤسسة أو شركة ...إلخ) لفرع الشركة بطلب رخصه فتح محل .

<!--?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /--> 

2-  يتم تعبئة نموذج فتح محل غاز من قبل المتقدم مع إرفاق صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأفراد أو السجل التجاري إذا كان الطلب للقطاع التجاري .

 

3-  يتم مخاطبة البلدية أو المجمع القروي من قبل فرع الشركة لتحديد أقرب ثلاث محلات غاز للمحل المراد فتحه موضحاً على رسم كروكي أو خارطة معتمدة من البلدية أو المجمع القروي .

 

4-   يتم عمل دراسة فتح محل غاز على ضوء الافاده كما ورد في فقره (3) وعلى المعلومات المتوفرة لدى الشركة .

 

5-   يتم إعداد الدراسة وتعبئه النماذج المعتمدة .

 

6-  عند تأهل صاحب الطلب لفتح محل غاز يتم تحويله من قبل فرع الشركة للبلدية وللدفاع المدني لإنشاء المحل وإحضار التراخيص اللازمة من البلدية والدفاع المدني .

 

7-  بعد إحضار صاحب الطلب لرخص البلدية والدفاع المدني والتي تفيد باكتمال إنشاء المحل يتم صرف رخصه لتشغيل المحل من قبل الشركة .

 

8-  بعد اعتماد الموزع يؤمن لمحله سيارة لنقل الغاز من فرع الشركة إلى محله ورافعه شوكيه وأقفاص تكفي لحملتين للسيارة على الأقل وذلك للموزع الرئيسي .  

 

9-  أما في حالة الترخيص لموزع فرعي فإنه تتم الخطوات أعلاه ويعفى من تأمين سيارة لنقل الغاز من الشركة ومن الرافعة الشوكية وإيجار الأقفاص حيث يحصل على الغاز من أحد الموزعين الرئيسيين .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 374 مشاهدة
نشرت فى 5 أكتوبر 2015 بواسطة AlJaawan

منتديات نادي الأمن والسلامة السعودي

AlJaawan
أهدافنا تطمح للوصل الى القمة .. ونعمل جاهدين من خلال التطوير والتدريب وتطبيق معايير الجودة وإدارة أنظمة الأمن والسلامة المهنية من ضمن هذه الإدارات بل لعلها من اشد الإدارات التي يجب أن تحقق أهدافها لان فشلها في تحقيق أهدافها يعنى الفشل في إيجاد بيئة العمل الآمنة والعكس صحيح . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

437,433