كن كالنحلة

موقع يتحدث عن العديد من المجالات المتعددة (جرافيك- دروات كمبيوتر- مونتاج - دورات التنمية البشرية )

 

علم الجرافيك والمونتاج مع برنامج افترافكتس حيث يعتبر برنامج ادوبي افترافكتس Adobe After Effects CS6 من أقوى البرامج التي تستخدم فى إنتاج مشروعات التصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ، ويتميز برنامج أفترإفكتس بقدرته على التعامل مع الصور ثنائية الأبعاد 2D والمجسمات ثلاثية الأبعاد 3D والتعامل أيضاً مع ملفات الفيديو والصوت ، وهو مكملاً لبرنامج بريميير برو Premiere Pro ، حيث يمكنك من خلاله إضافة المقدمات والنهايات للأفلام ، كما يمكنك إضافة النصوص الثابتة والمتحركة إليها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الخدع والمؤثرات البصرية والصوتية ..

كما يتميز برنامج افترافكتس ايضا بتكامله مع برامج التصميم الأخرى مثل برنامج الفوتوشوب و الفلاش وباقى برامج شركة ادوبي حيث يستطيع تصدير واستيراد الملفات من وإلى هذه البرامج والتعامل معها.

ونظرا لإمكانياته الهائلة فى عمليات المونتاج والخدع وعمل الإعلانات فإن كبرى القنوات العالمية وشركات الإعلانات تعتمد عليه تماما فى إخراج أعمالها بالإضافه إلى استخدامه من قبل شركات الإنتاج السينمائي فى عمل الخدع السينمائية .

AhmedEldssouki

انشر موقع كن كالنحلة دعمكم استمرار لنا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 20 أكتوبر 2017 بواسطة AhmedEldssouki

ساحة النقاش

أحمد الدسوقي Ahmed Eldssouki

AhmedEldssouki
المدرب:أحمد الدسوقي يشتمل على العديد من الخبرات في المجالات المختلفة سواء في مجال التدريب في مجال التنمية البشرية التدريب في مجال الحاسب الآلي ( تصميم - مونتاج - شبكات - برمجة - صيانة) التدريب في مجال القراءة والكتابة التدريب في مجال القرآن الكريم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,468