كن كالنحلة

موقع يتحدث عن العديد من المجالات المتعددة (جرافيك- دروات كمبيوتر- مونتاج - دورات التنمية البشرية )

مواقع مهمه لمن يريد احتراف الجرافيك في أقرب وقت 

 

موقع Khamsat

خمسات يعد الموقع الأول عربيا فى هذا المجال بعد اخذ الفكرة نسبياً من موقع Fiverr – يعطيك خمسات 5$ لكل خدمة تبيعها مقابل عمولة قدرها 1$ وبإمكانك أيضا بعد تقديم 15 خدمة بتقييم إيجابى تطوير خدماتك وإضافة عليها ميزات أكثر من 5$.

للإطلاع على موقع خمسات

موقع Fiverr

يتيح لك هذا الموقع تقديم خدماتك فى مجال تصميم الجرافيك (Graphic Design) والربح منها مقابل 5$ لكل خدمة وليس خدمة تصميم الجرافيك فقط بل أى خدمات أخرى تريد وضعها ضمن قائمة خدماتك ويعد بذلك Fiverr وسيط بينك وبين المشترى ومقابل هذا يأخد Fiverr حوالى 20 % مقابل كل عمليه يمكنك أيضا فيما بعد تطوير خدماتك وتعليه سعرها لما فوق الـ 5$.

للإطلاع على موقع Fiverr

موقع Tasmeemme

موقع “تصميمي” يتيح لك مساحة لعرض أعمالك كمصمم جرافيك والبحث عن فرص العمل ومشاريع في الشرق الاوسط، كذلك يرسل لك الموقع الوظائف الشاغرة يوميا على بريدك الإلكترونى حسب نوع تخصصك فى مجال تصميم الجرافيك وكذلك يمكنك الإستفادة منه فى الحصول على مصادر إلهام من خلال الإطلاع على أعمال المصممين الأخرين.

AhmedEldssouki

انشر موقع كن كالنحلة دعمكم استمرار لنا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 181 مشاهدة
نشرت فى 20 أكتوبر 2017 بواسطة AhmedEldssouki

ساحة النقاش

أحمد الدسوقي Ahmed Eldssouki

AhmedEldssouki
المدرب:أحمد الدسوقي يشتمل على العديد من الخبرات في المجالات المختلفة سواء في مجال التدريب في مجال التنمية البشرية التدريب في مجال الحاسب الآلي ( تصميم - مونتاج - شبكات - برمجة - صيانة) التدريب في مجال القراءة والكتابة التدريب في مجال القرآن الكريم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,479