كن كالنحلة

موقع يتحدث عن العديد من المجالات المتعددة (جرافيك- دروات كمبيوتر- مونتاج - دورات التنمية البشرية )

 

         خدمات الإنترنت

خدمة البريد الإلكتروني:

تستخدم كوسيلة لإرسال التعاميم واللوائح، ومساعدة المتعلمين على الاتصال بالمتخصصين في أي مكان بأقل التكلفات، ووسيط لتسليم الواجب المنزلي، ووسيط للاتصال بين الأعضاء كأعضاء الشؤون الإدارية، أو هيئة التدريس والمدرسة، ووسيط بين المعلم والمتعلم.

خدمة التخاطب والمحادثة:

تتم باستخدام بث المحاضرات من أي مكان في العالم، وعقد الاجتماعات، ونقل المحاضرات من القاعات الدراسية مثل التعليم عند بعد، وحل مشكلة نقص أعضاء هيئة التدريس والمعلمين، وعرض بعض التجارب العلمية.

خدمة القوائم البريدية:

تتم من خلال تأسيس قوائم بريدية خاصة، وإنشاء قائمة بأسماء الطلاب في الفصل الواحد، وتأسيس قوائم بريدية للطلبة في كافة الجامعات أو المدارس أو الكليات، وإرسال متطلبات المادة والواجبات المنزلية، واشتراك الطلبة في القوائم العلمية العالمية، وربط الكادر الإداري مع بعضهم، وتوجيه الطلاب والمعلمين للتسجيل في القوائم العالمية العلمية حسب التخصصات.

خدمة الشبكة العنكبوتية :

هي مثل التدريب على بعض التمارين الرياضية، ووضع الدروس النموذجية ومناهج التعليم، وتصميم موقع خاص بجهاز الإدارة والإشراف والإدارة في المؤسسات التعليمية. خدمة المؤتمرات عن بعد أو ما تسمى بـ Distance Conferencing، وهي كمؤتمرات الفيديو، والمؤتمرات الصوتية، وخدمة المجلات، ومؤتمرات الحاسوب.

AhmedEldssouki

انشر موقع كن كالنحلة دعمكم استمرار لنا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة

ساحة النقاش

أحمد الدسوقي Ahmed Eldssouki

AhmedEldssouki
المدرب:أحمد الدسوقي يشتمل على العديد من الخبرات في المجالات المختلفة سواء في مجال التدريب في مجال التنمية البشرية التدريب في مجال الحاسب الآلي ( تصميم - مونتاج - شبكات - برمجة - صيانة) التدريب في مجال القراءة والكتابة التدريب في مجال القرآن الكريم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,013