<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman","serif";} </style> <![endif]-->

السلام  عليكم:

بالنظر لعودة ضاهرة حتان البنات فارغب ببيان اثرها على النساء كوني متزوج من امرأتين احدهما غير مختونة والاخرى مختونة. فاما زوجتي الغير مختونة عند ممارسة العلاقة الزوجية فاننا نصل الى حالة الرعشة سويا في اغلب الاحيات فنرتوي معا وتنطفئ الرغبة الجنسية ويجف مائي ومائها وننام هانئين سعيدين ولا ترغب هي ولا انا باي ايلاج جديد الا بعد يوم.

اما زوجتي الثانية المختونة فانا اصل حالة الذروة ويجف مائي وينكمش ذكري بينما هي لايزال مائها يجري وتطلب الايلاج والمزيد المزيد الذي احاولتعويضه لها بملاعبات ومداعبات اتصتعها لاني اكون قد اكتفيد وانطفأت رغبتي الجنسية بينما هي لا. واحيانا كثيرة تكون ناقمة علي وتتهمني بالانانية كوني حصلت على الذة وهي لم تحصل على شيء. الاصعب يكون في ايام الشهر الذي تمر فيه بحالة تحرك بويظة الى رحمها فترتفع الهرمونات في جسمها وتشتعل لديها الرغبة الجنسية دون ان يكون من سبيل لاطفائها , فيكون مائها جاريا باستمرار ولعدد من الايام مع القابلية للزواج من الف رجل معا.

من هذه الحقائق الواقعية تستطيع ان تحكم ان الفتاة الجارية التي كانت تسلب حريتها وكرامتها ولا يابه شخص لحاجتها ويراد لها ان تمارس الجنس دون توقف من اجل المال او مع مجموعة رجال  فانه يتم ختانها. واستطيع تخيل مثل هذه الحالات في غابر الزمان عند زمن الجاهلية  والحروب اليومية والعيش على السلب والنهب.  حتى جاء الرسول محمد  فرغب بايقافها ولكن بالتدريج  وطلب تقليل القطع الى اقل حد  بعد ان صار عادة عند العرب وبعض الشعوب الاخرى. اما من يدعي بانه تكريم للفتاء فارغب تذ كيره بقوله تعالى : (لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم).

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

969