الإستشارت الإقتصادية والمجتمعية والمعرفيَّة المتكاملة

 

فمن خلال فريقنا المهني الأكاديمي ذي الخبرة التراكمية المهنية المعرفية علي مدار ما يناهز الثلاثين عاماً من تمازج للعلوم والمعارِف بمنظومة الخبرات المهنية الوطنية والإقليمية والعالمية ؛ إنما يمكننا أن نقدِّم لكم أرقي مستويات الأداء المهنيّ الإستشاري والتدريبي علي مستوي المنشآت والمؤسسات الخاصة والعامة .. و في مختلف التخصصات بعالم الأعمال ؛ وكذلك الأداء علي مستوي القطاعات والمجتمعات .. سعياً للرُّقِيّ بأعمالكم .. والتي قد تكون بالفعل ناجحة .. ولكنها بنا وبكم – إن شاء الله تعالي – ستكون أنجح ..

 

ولربما أنه من  بعض  تداعيات الأزمة العالمية .. تراجع نجاحات معظم المنشآت وقطاعات الأعمال العامة والخاصة ؛ وكناتج منطقي لإستيراد الأزمات العالمية والإقليمية في ظل سوق مُعَوْلَم .. بالإضافة لما تُفْرِزُه الأسواق الوطنية من مشكلات وأزمات محلية تخص طبيعتها وكناتج طبيعي للتواجد بعالم الأعمال .. أو كناتج إستثنائي غير إعتيادي وبِفِعْل عوامل أخري خارجية ذات إرتباط ...

 

ولربما كذلك أن من تداعيات الأزمة العالمية .. تأجيل أو إلغاء بعض الطموحات والخطط المستقبلية لكثير من المنشآت والمُنَظَّمات الخاصة والعامة ؛ ولربما الإنكماش و تخفيض الوظائف وإغلاق فروع إلخ ... ولربما إنسحاب البعض من عالم الأعمال بشكل نهائي ..

 

إنها لحظات فارِقَة في الحضارة الإنسانية المُعَاصِرَة .. لحظات ذات تأثير تحويلي علي عالم المال والأعمال العالمي والإقليمي والوطني .. وعلي مستوي قارات ودول الكرة الأرضية قاطبة .... وبالتبعية علي كل مَنْ هو عضو بنادي الأعمال في أي مكان كان .. ومهما كان موقعه أو تخصصه ...!

 

إنها لحظات عيادة الطبيب .. طبيب المال والأعمال .. فهي ليست بلحظات التجربة والمحاولة والخطأ .. ولأن الخطأ في مثل تلك الظروف بمثابة الرَّفَاهِيَّة المرفوضة ..

 

إنها – فقط –  لحظات وملاعب أداء المُحْتَرِفِين .. و التي ليس للهواة فيها دور أو مكان .. وفقط أهل التخصص والمهارِيَّات والإحتراف المِهَنيّ الإستشاري هم أهل اللحظة .. إنها لحظاتنا الأنسب معك  ..

إدارة أزماتك المتخصصة .. وقراءتك المستقبلية .. وإعادة ضبط وهندمة أمورك من الألف إلي الياء ..

 

فقط تواصل معنا .. وستعلم إن شاء الله تعالي أنه ليس هناك مستحيل .. ولأنه لم يعد في عالم أعمال اليوم مَحَلّ  لنظرية ليس في الإمكان أحسن ممَّا كان .. لا .. فهناك دائماً الأحسن والأفضل والأرقى والأَوْفَر

   ماهى الاستشاره التى ترغب بها  اقتصاديه ... تنمويه .... انمائيه .... مجتمعيه ... معرفيه ....

 هل لديك مشاكل تنمي فى اعمالك  

هل استثماراتك فى حاجه الى إعادة تقييمها فى وضع ظروف الأزمة العالمية

.هل تأثرت اعمالك من الازمه العالميه وترغب فى الخروج باقل الاضرار

   لا تتردد فى طلب الأستشاره  من قبل

البروفسور الدكتور احمد أبو النور

استشاري الاقتصاديات الحرجة والأزمات

خبير إنمائيات الأمم المتحدة

المصدر: د/عدنان سلطان للاستشارات المهنية المتخصصة فى الأمن والسلامة المهنية
AdnanSultan

متخصص فى الامن و السلامه المهنيه

عدنان سلطان

AdnanSultan
عدنان سلطان ادارة الامن والسلامه وادارة المخاطر والكوارث مدرب معتمد من ITP زميل جمعية ACBA · »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

207,279