إرسالية عادل غنيم Adel Ghonim’s Ministry

مقالات مسيحية وصور دينية Christian Articles in Arabic – Spiritual Images

<!--

<!--<!--

New Method for Space Travel – Neu Method für Raumfahrt – Adel Ghonim (Arabic Version)

أي جسم يتواجد فى"مكان وزمان". والزمن هو: "حركة رتيبة". والحركة فى الكون كله هي "دائرية" وخلق معها "كينونة زمنية" "ن´" تجعله يتصل بالواقع المحيط به والتواجد فيه والتعامل معه. وعندما تزيد الحركة الدائرية (أي الرتيبة) أو السرعة "ع" (الدائرية) بشدة مع ثبات المسافة "ف" يقل الزمن الفيزيائي "ن" بشدة لأن (ع =ف÷ن). وبالتالي يتواجد الجسم فى "كينونة زمنية" أخرى "ن´" "أبطأ" تخص هذا الزمن الجديد الأبطأ من الزمن العادي "ن". لأن "ن" تتناسب طرديا مع "ن´". ومن ثم ينتقل الجسم المادي بالفعل فى لمح البصر الى "مكان آخر" بعيد جدا فى الكون يتفق زمنيا مع هذا الزمن الجديد الأبطأ!!

ولو أن بداخل هذا الجسم رواد – بشر – فانهم سينتقلون معه أيضا. ويستطيعون التعامل المادي مع مادة هذا "المكان الآخر" فى هذا المستوى الزمني الآخر الأبطأ.

ويتم التحكم فى "المكان" الذي يتم الوصول إليه بالتحكم فى "سرعة الدوران" – أي فى زيادة أو تقليل الزمن الفيزيائي "ن" وبالتالي "الزمن" "ن´" المتواجدة فيه المادة. ومن ثم تغيير المكان المتفق مع هذا الزمن المتغّير. وذلك يتم بواسطة هؤلاء الرواد بداخل "سفينة الفضاء" هذه.

العامل الحاسم لنجاح تشغيل هذه السفينة الفضائية المبتكرة هو: الدوران بسرعة عالية جدا. وذلك ليتقزم الزمن المتواجدة فيه السفينة وبالتالي تتواجد فى مكان آخر بعيد فى الكون يتناسب مع هذا الزمن الآخر المتقزم.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 166 مشاهدة
نشرت فى 1 إبريل 2016 بواسطة AdelGhonim

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

10,244