يظن الكثير من الناس بأن الفئران لها قدرات خاصة ونسبة ذكاء مرتفعة تجعلها تتميز عن باقي الحيوانات التي تدخل المنزل او تطفل على حياة الانسان بصورة خاصة ,لذالك في هذا المقال سوف نتحدث عن" ذكاء الفئران "وهل الفأر من الممكن ان ينتقم من الانسان اذا تسبب الانسان في ضرر له ام لا .؟.

نسبة ذكاء الفئران


ذكاء الفئران : يقول الباحثون ان الفئران بالنسبة للذكاء فهم متميزون واكدوا في بعض التقارير والابحاث ان الفأر قد يقترب نسبة ذكائة من الكلب على الرغم من فرق الحجم , الفئران قادرون على الفهم والاستيعاب كما ان الفئران لها ذاكرة قوية جدا تجعلهم يتفوقون على الافيال ولكن العيب الوحيد الذي يعيب الفئران هو ضعف البصر واعتمادهم الكلي على حاسة الشم .
يقول احد الباحثين ان الفئران حيوانات اجتماعية جدا ويحدث تواصل بينهم بإستخدام اصوات  مرتفعة التردد ولا يمكن سماعها بدون استخدام اجهزة متخصصة لتسجيل هذا النوع من الصوت,  الفئران قادرة ان تغني مثل الطيور ولكن عن طريق اصدار ترددات فوق صوتية وكل هذا يشير على ان الفئران حيوانات ذات طبيعة خاصة وذكاء قوي.
للإطلاع على المقال كامل من هنا(ذكاء الفئران)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 15 أكتوبر 2022 بواسطة AbuJumana

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

200,535