ذاكرة فلاشية بسعة تخزين 128 جيجابايت

 

 

أعلنت “كنجستون تكنولوجي أوروبا المحدودة” التابعة لشركة “كنجستون تكنولوجي”، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، عن إطلاق الذاكرة الفلاشية “داتا ترا؟يلر 200″ DataTraveler® 200  في أسواق الشرق الأوسط، وهي أول ذاكرة فلاشية من نوعها في العالم متوافقة مع منافذ “يو إس بي” بسعة 128 جيجابايت.وتتيح ذاكرة “داتا ترايلر 200″ لمستخدميها خيارَ حماية بياناتهم بكلمة مرور، كما تتيح للأفراد والشركات على حد سواء إمكانية تخزين كمية ضخمة من البيانات والتنقل بها بمرونة مطلقة أينما ووقتما شاءوا.

وصرح أنطوان حرب مدير تطوير الأعمال في “كنجستون تكنولوجي” الشرق الأوسط بأن هذه الذاكرة الفلاشية غير المسبوقة توفر مساحة تخزينية كبيرة للمستخدمين في مواجهة الكميات الكبيرة والمتنامية من البيانات والمعلومات والملفات، حيث يمكنها تخزين كمية تعادل 182 قرصا موسيقيا مدمجا أو ما يصل إلى 27 قرص دي ؟ي دى أو أكثر من 5ر6 مليون صفحة نصية مقاس “إيه 4″.

وأضاف أن الذاكرة الفلاشية “داتا ترا؟يلر 200″ تتميز بتصميم مبتكر يوفر الحماية الكاملة للطرف البارز الذي يتم وصله بمنفذ “يو إس بى” في حال عدم استخدامها، كما أنها متوافقة مع خاصية “ويندوز ريدى بووست” بشكل كامل. وتتوافر الذاكرة الفلاشية بسعة 32 و 64 و 128 جيجابايت، وهى محمية بضمان لمدة خمسة أعوام ودعم تقني على مدار الساعة طوال أيام العام.

 

من مواضيعي....رجاء القراءة  ومشاهدة الفيديو و التقييم

1. المشروع القومي الكبير لنهضة مصر... توفير 10 مليون فرصة عمل

2. إتحاد دول حوض النيل لكرة القدم

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

3,301,532