بسم الله الرحمن الرحيم == والصلاه والسلام على سيد المرسلين امابعد -----------------الابتسمه والامل بالحياه --------- اولانا فهي تجربه خاصه فان الابتسمه هي اااساس الحياه === وان ا الامل والتطلع الى الحياه هي نظره كبيره جدااا وتسير الاموارفهي من التفاؤل به === وادلناا رسولنا الكريم بالابتسمه وحث الدين الاسلامي على الابتسمه ==== فان الحياه من الامل والامل من التفاؤل والبتسمه =====وعدم ااستخدام الابتسمه في السخريه بالناس والاستهزار بهم === عدم اليائس في الحياه الخطوه الاولى هي الامل بالحياه كي تستمر في هذه الحياه وتيسر الاموار الشخصيه وعدم الترد والاهمل  في الاموار ولابد من المناقشه في المواضيع المهمه في الاعمال الشخصيه بالحياه ولانتجهل الحياه ولانصعب الاموار فهي سهل جدااا وليس الفشل بالحياه هومدمر الحياه بالعكس هذا الفهم خطاا جداا بل نتعلم من الخطااا === ======== ارجو في النهايه اعجابكم الموضوع===== مع تحيات اختكم === ام البراء العنزى

المصدر: الاداره العامه لبوابات التنميه المجتمعيه
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2010 بواسطة ALBTSMH

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

647