AGTA

المجموعه الدوليه لتدريب المحاسبين

authentication required

المجموعة الدولية للمحاسبة و المراجعة وتدريب المحاسبين

بالتعاون مع

المعهد الامريكي للمحاسبين المحترفين والمحللين الماليين

 

 

اسهاما من المجموعة في دعم ورفع الكفاءات والمهارات المالية والمحاسبية للعاملين في المجالات والانشطة التجارية والصناعية والخدمية والبنوك والمنشات الحكومية ذات العلاقة بما يتواكب مع المبادئ والاسس المهنية حيث ان كل انسان مهما كانت وظيفته بحاجة الي تدريب اذا اعتبرنا ان هناك لياقة بدنية ولياقة ذهنية يجب علينا ان ناخذ بعين الاعتبار ان هناك ايضا لياقة مهنية,وكثير من الناس يعتبر ان لديه خبرة 10 سنوات ولكن في الحقيقة لديه خبرة سنة واحدة مكررة 10 مرات.

 

فلذا تقدم المجموعة عدد من الدورات والدبلومات باللغتين العربية والانجليزية لتاهيل المحاسبين والغير محاسبين والطلبة من جميع الكليات والمعاهد مثل دبلومة المحاسب المالي المحترفPFAD  المؤهلة للحصول علي CMA اعلي الشهادات الدولية في المحاسبة الادارية حيث يقوم بالتدريس صفوة خبراء التدريب ذوي الخبرة العالية في مجال المحاسبة والمراجعة والعمل في اكبرمكاتب محاسبة ومراجعة في مصر مثل حازم حسن KPMG

 

تمتد خبرة المجموعة الي نحو20 عاما نفذ من خلالها العديد من البرامج التدريبية في مصر لقطاعات شركات البترول والطيران والسياحة والبنوك والكهرباء والمقاولات والصناعة والمؤسسات العربية والافريقية بدول السعودية واليمن وليبيا والكويت والامارات .

اهدافنا

جعل الفرد ملما بجميع جوانب عمله,وهذا يقلل من الاخطاء التي يقع فيها ,ويسهم في رفع معدلات الاداء من خلال تطوير مهاراته ومعارفه،وزيادة مقدرته الابداعية والابتكارية في مجال عمله.

 

نظام الجودة

تقوم المجموعة بعمل تقييم دوري لهذه الدبلومات التي تقدمها تتضمن مستوي المحاضرين وأسلوب الدراسة المتبع والمشاكل التي تواجه الدارسين وذلك للعمل علي تلافي أوجه القصور بشكل فعال وسريع أثناء الدراسة.

 

خدماتنا

- تصميم وتنفيذ نظم المعلومات للشركات.       - تدريب وتطوير كوادر الشركات.

-اعداد اللوائح الداخلية للشركات                   -اعداد نظام للأجور والمرتبات.

 

دبلومة المحاسب المالي المحترف (PFAD )

-هي دبلومة لتأهيل الطلاب و الخريجين لسوق العمل ، ومعتمدة من الشهر العقاري و الغرفة التجارية المصرية ووزارة الخارجية ويمكن توثيقها من أي سفارة.

-يعتمد منهج PFAD في دراسته علي مواكبة الفهم المهني للمحاسبة طبقا للمتطلبات الدولية باللغة الانجليزية بالاضافة الي بعض التطبيقات باستخدام الحاسب الالي مثل برنامج الاصيل الذهبي-Peachtree-Quickbooks كوسائل أساسية لا غني عنها في ظل العولمة والتطور التكنولوجي.

-تتضمن أكثر من 200 ساعة من التعليم والتدريب (لايشترط اجادة اللغة الانجليزية)

-ترتكز هذه الدبلومة بشكل أساسي علي:-

المصدر: محمد السيد
  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 302 مشاهدة
نشرت فى 12 مارس 2010 بواسطة AGTA

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,879