ظريف: القدس ليست ملكا لأميركا لتمنحها لأحد ولا هي متعلقة بإسرائيل لتهيمن عليها
<!--<!--
الأربعاء ٢٩ مايو ٢٠١٩ - ٠٥:١٣ بتوقيت غرينتش
كتب وزير الخارجية محمد جواد ظريف في تغريدة له اليوم الأربعاء، ان القدس ليست ملكا لأميركا لتمنحها لأحد ولا هي متعلقة بإسرائيل لتهيمن عليها ولا تتعلق بشركاء الجريمة القساة الذين يسعون لشرائها.
وأكد ظريف، ان القدس متعلقة بفلسطين والشعب الفلسطيني وليس لغيرهم. وأضاف: "أن التاريخ أثبت بأنه کل من يتجاهل هذه (الحقيقة) سيمنى بهزيمة مخزية"؛ مؤكدا وقوف إيران إلى جانب الشعب الفلسطيني.



ساحة النقاش