حمـلة مكبرة لإزالـة التعديات والإشغالات  بمدينـة الفيـوم

 

نجحت حملة من الجهاز التنفيذي وشرطة المرافق ترأسها الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم وبمشاركة اللواء أحمد الجزار رئيس مركز ومدينة الفيوم والعميد طارق المليجي رئيس شرطة المرافق ورؤساء الأحياء بالمدينة  في إزالة مبنى مخالف وإعادة فتح أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الورشة ، كان صاحب المبنى قد استولى عليها وضمها للمنزل المخالف.

كما تم إزالة عدد من الأكشاك أمام المجلس المحلي الشعبي لتيسير السيولة المرورية والحفاظ علي حرم الطريق والأرصفة للمشاة والمواطنين، مع تطهير الشوارع الرئيسية والميادين العامة  من حالات التعدي  وإنارتها وتجميلها لظهور المدينة بالمظهر اللائق باعتبار أن الفيوم تعد من المحافظات السياحية الواعدة.

ثم قامت الحملة برفع الباعة الجائلين والتعديات من ميداني السواقي الذي يتوسط المدينة ويعد الواجهة السياحية المتميزة وميدان المسلة أحد أهم الميادين الرئيسية بالفيوم وتجميله حيث تتوسطه مسلة سنوسرت الثالث.

أشار محافظ الفيوم  أن مالك المبنى المخالف قد استولى على أحد الشوارع المجاورة وضمه لمنزله في تحدٍ صارخ للقانون وأن الحملة تمكنت من إزالة المبنى المخالف وإعادة فتح الشارع مرة أخرى أمام المواطنين ، وأكد محافظ الفيوم أن الحملات مستمرة حتى يتم القضاء نهائياً علي الإشغالات والتعديات خاصة خلال العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك ومصادرة مواد البناء والتشييد وتحرير محاضر  للمخالفين وإزالة فورية واتخاذ الإجراءات القانونية والتي تحد من المخالفات .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 30 سبتمبر 2014 بواسطة 27lamel3rb

جريدة أحلام العرب

27lamel3rb
جريدة أحلام العرب جريدة ورقية أسبوعية .. إلكترونية يومية ( سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - فنية .. شاملة .. مستقلة .. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,739