أعلن الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، اليوم، أن مجلس جامعة الفيوم، استعرض استعداداته للعام الجامعي الجديد، ووافق على عدد من الإجراءات التي تحقق الانضباط داخل الجامعة، ومنها عدم السماح لدخول الحرم الجامعي إلا لمن يحمل البطاقة الجامعية التي تقرر إصدارها من دون التقيد بدفع المصروفات الجامعية.

 

وأوضح أنه تقرر عدم السماح بتنظيم أي مسيرات أو تجمعات من شأنها التأثير على انتظام سير الدراسة بالكليات، وتطبيق القرارات الجمهورية والوزارية الخاصة بالمخالفين سواء من أعضاء هيئات التدريس أو الطلاب أو العاملين، ويخصص بوابات محددة لدخول الزائرين، وعدم السماح لسيارات التاكسي بدخول الحرم.

 

وأضاف أنه تقرر إعلان نتائج القبول بالمدن الجامعية في اليوم الأول للدراسة، حيث يتم تسكين 3400 طالب وطالبة، كما تقرر توقيع الكشف الطبي لأول مرة للطلاب المقبولين بالمدن الجامعية، خاصة للكشف عن الأمراض الفيروسية والمخدرات إلى جانب الكشف العام

 

وأشار إلى أن عمليات تسكين الطلاب، تبدأ بعد توقيع الكشف الطبي، وتقرر استبعاد الطلاب الذين سبق توقيع جزاءات تأديبية عليهم إلى جانب تطبيق عقوبات جديدة تبدأ من الفصل لمدة أسبوع وحتى الفصل النهائي.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 29 سبتمبر 2014 بواسطة 27lamel3rb

جريدة أحلام العرب

27lamel3rb
جريدة أحلام العرب جريدة ورقية أسبوعية .. إلكترونية يومية ( سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - فنية .. شاملة .. مستقلة .. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,751