بعد فوزه بجائزة افضل فنان فى افريقيا

تامر حسني  لـ..طاهر البهي

 جائزة وفيلم ومسلسل وألبوم..

ولسه العروسة!

اهدى الجائزة لبلدى مصر وجمهورى

لن اتكلم عن اجرى عن المسلسل الجديد

طاهر البهى

اقتربت من غالبية نجوم الغناء بدءا من جيل الأصدقاء: منير والحلو وثروت والحجارثم عمرو دياب، ووصولا الى تامر وحماقى، مرورا بأنغام وامطربتين المعتزلتين: منى عبد الغنى وحنان، والصوت المظلوم هدى عمار، واعترف بأننى سعيت للتعرف على تامر حسنى رغم تحذيرات البعض، بأنه مطرب متعالى، ولكن اقترابى منه اثبت انه يتمتع ببساطة غير عادية، و كاريزما تعادل ( رعب ) شعبيته بين الشباب وقد فسرها لى بتبسيط شديد انه لديه مواهب كثيرة تأليفا وتلحينا وغناء واخراج وسيناريو وتمثيل، وانه اخذ عن كل موهبة شوية من الجماهيريه، فزاد رصيده..بس خلاص.. وأقر أنه يستحقها!

وقد عاد الفنان الشاب تامر حسنى من الأراضى المقدسة بعد آداءه لفريضة الحج، وكان قد تسلم جائزة أفضل مطرب فى أفريقيا قبلها بأيام، ثم اعتذر عن سفره لأمريكا لتسلم جائزة البج ميوزيك أورد؛ فى حين ابدت ادارة الجائزة استعدادها لتسليمه الجائزة فى القاهرة، وهو أمر غير معتاد فى تاريخ هذه الجائزة الرفيعة، التى شبهت تامر بأسطورة البوب مايكل جاكسون!

 

يعلق تامر بقوله: "كان عندى إحساس لا يخطئ بالفوز، لثقتى فى هيئة التحكيم ونزاهتها، وأضاف بأنه سعيد للغاية بإشادة الفنان جيرمين جاكسون بأعماله الفنية قائلا له أنه يشبه الفنان مايكل جاكسون فى شعبيتهوقال تامر أنه يهدى الجائزة إلى بلده مصر وجمهوره، خاصة أعضاء جروبه على الفيس بوك الذى تجاوز عددهم المليون معجبصديق على حد وصفه لهم.

 

ووعد تامر جمهوره بتقديم المزيد من الأعمال الفنية من أجل اسعادهم.

 

ألبوم

من جهة أخرى قال لي تامر حسنى ان هذا العام شهد طرح البومه الجديد والذي يحمل عنوان " صحيت على صوتها" أول يونيوـ  الجاري،  والذى تضمن 12 أغنية من ضمنهم أربع أغاني تخللوا فيلمه الجديد "نور عيني" الذي لحق بدور العرض نهاية مايو الماضى.

 

بين جمهورى

وأسأله عن عدم اقامة عرض خاص للفيلم بعكس ما تعود الاعلاميون عليه؟

ـ يقول : على الرغم من إنشغال معظم القائمين على الفيلم بارتباطات فنيه أخرى وهو الأمر الذي أضطرهم لإلغاء العرض الخاص للفيلم ، إلا أنه  قرر أن يحضر العرض الأول للفيلم بين الجماهير برفقة النجوم المشاركين مثل عمرو يوسف والوجوه الشابة المشاركة بالفيلم لأول مره  وذلك من خلال جولة يمر بها على جميع  دور العرض بالقاهرة لكي يطمأن على رد فعل الجمهور وانطباعاته عن الفيلم ، وكانت النجمة التى شاركته فيه البطولة منة شلبي، على اتصال دائم به لمعرفة استقبال الجمهور للفيلم، وكذلك عمرو يوسف الذى لازمه خطوة بخطوة، وعبير صبري ونخبة كبيره من الوجوه الجديدة .

يذكر ان الفيلم قام بتأليفه تامر نفسه، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح وأخرجه وائل إحسان وإنتاج محمد السبكى .

المصدر: لقاء خاص
taheralbahey

طاهر البهي الموقع الرسمي

  • Currently 75/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
23 تصويتات / 267 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2010 بواسطة taheralbahey

ساحة النقاش

طاهر البهى

taheralbahey
الكاتب الصحفى مقالات وتحقيقات واخبار وصور حصرية انفرادات في الفن والادب وشئون المرأة تحقيقات اجتماعية مصورة حوارات حصرية تحميل كتب الكاتب طاهر البهي pdf مجانا »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

241,312