موقع الكاتب: د. "محمد حيدر" صادق محيلان

موقع ثقافي فكري يضم منشورات الكاتب في الصحف والمواقع الاليكترونية

لكل كلمة أذن ولكل مقام مقال

<!--<!--<!--

المقدمة

لكل كلمة أذن ولكل مقام مقال

 

 إنني اجتهد لكي تصل كلماتي لكل الناس فإذا لم تصل كلماتي لأذنك ولم ترق لمزاجك فلا تتهمني بالقصور والغموض...فقد اجتهدت ولكل مجتهد نصيب   ولكل مقام مقال   ولكل داء دواء يستطب به ... فوا عجبا كم يدعي الفضل ناقص ووا أسفا كم يدعي النقص فاضل....وفوق كل ذي علم عليم.......وما احد أوتي الكمال كله..حتى أن بعض الرسل كانت لهم أخطاء. وأي الناس ليس به عيوب .فان وقعت على عيب أو خطأ في منشورات الموقع  فذلك من نفسي الخاطئة وان أعجبك شيء فذلك من توفيق الله وله الحمد والمنة.

فبهذا الموقع اجمع  مقالات لي وقصائد شعرية  نشرتها على المواقع الاليكترونية والصحافة, وأحاول أن اجمع فيه كل ما  يهم القراء من أدب وحكمة وفكر وثقافة, وأرجو الله أن يعينني على تقديم الأفضل النافع ويجيرني من الكبر والنفاق والكذب فهي  أثافي الذل, وإنني أسعى   لنيل الحكمة واقتباس الأدب فان  من فاته الأدب لم ينفعه الْحَسَبُ

وأعوذ بالله من ادعاء المعرفة والعناد وعدم الرجوع عن الخطأ والتمادي بالباطل فانه آفة الكُتاب والمثقفين , فايما حقيقة وأي صواب وجد عند احد القراء هو أصوب مما لدينا  نزلنا وجنحنا إليه وانتصرنا له. فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ.

جارى التحميل

الدكتور (محمد حيدر) صادق محمود محيلان

mohammadhaider
موقع ثقافي فكري للكاتب الدكتور "محمد حيدر" صادق محيلان . - الكاتب من مواليد مدينة اربد عام 1963. - الاصل من سوم - عشيرة المراشدة - درس في مدارس اربد الابتدائية والاعدادية والثانوية وترعرع في مرابعها . - قضى معظم مراحل دراسته يعمل في محل ابيه , وحتى الانتهاء من »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,092
جارى التحميل

مختارات :السعي في حاجة الناس:

 

السعي في حاجة الناس:

 عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم      :

من سعى لأخيه المسلم في حاجة فقضيت له أو لم تقض، غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، وكتبت له براءتان براءة من النار وبراءة من النفاق.