تعليقات القراء

maiwagieh

السلام عليكم استاذنا الفاضل والكريم نعم يادكتور في الحقيقة نتعلم من ابحاث حضرتك ولقد وصلني بحث حضرتك من سنة تقريبا وهو موضوع جديد انا شخصيا لم اعمل فيه ابحاث لكنها محاولات لاختصاره والإفادة منه لى ولطلاب العلم ولقد أشرت في اكثر من موضوع تم نقله أني رجعت إلي مراجع حضرتك وكل هدفي هو إفادة الطلاب فقط فهذه المقالات ليس أكثر من محتوي يفيد القارئ وليست ابحاثا ولا كتب منشورة فاسمح لى سعادتك بأن نستفيد منها ويستفيد طلاب العلم وشكرا لسعة صدر حضرتك