دورات تعليم لغة إنجليزية عبر الإنترنت

إعلان هام جدا يعلن المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع جامعة الأزهر عن توفير دورات تعليم لغة إنجليزية عبر الإنترنت للطلاب والخريجين والعاملين بالجامعة وذلك لمدة عام دراسي كامل إعتبارا من أكتوبر 2015 إلي يونيو 2016. والبرنامج عبارة عن 8 مستويات مدة كل مستوي 30-40 ساعة إجمالي عدد ساعات 240-320 ساعة من التعلم عبر الإنترنت وذلك نظير مبلغ وقدره 330 جنيه شاملة ال 8 مستويات و إختبار Aptis فعلي من يرغب من السادة أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة أو الطلاب تسجيل إسمه لدي ا /عبد الرحمن سكرتير عميد الكلية علما بان اخر ميعاد للتسجيل يوم الاربعاء الموافق 15/ 7/ 2015

0 1 2 3

الرؤيه والرساله

رؤية الكلية:-

تسعى الكلية لتوفير مناخ أكاديمي لتخريج خريج متفرد فى كونه ذو ثقافة إسلامية قادر على المنافسة فى سوق العمل والمساهمة فى التنمية المتواصلة وله القدره على البحث والتطوير والابتكار وذلك من خلال الارتقاء بمستوى التعليم.

رسالة الكلية:-

•  الارتقاء بمستوى جودة التعليم الزراعى وتطويره المستمر ليلائم المعايير القياسية والنظم والموارد والاخلاقيات التى تناسب المجتمع المصرى لتلبية أحتياجات السوق المحلى والإسلامى والعربى والدولى وتقديم الاستشارات الزراعية الداعمة لخطة الدولة والتنمية.

•  التواصل بين البحث العلمى ورجال الأعمال لربط حاجة السوق ومشكلاته بالبحث العلمى والاستفادة من امكانيات الكلية فى ذلك.

 

•  الدراية بالمعارف الاساسية المعرفية والمهنيه اللازمة لتنمية المجتمع الزراعى وله درايه بمشاكل مجتمعه المحلى والأقليمى والدولى ولديه مهارات ذهنيه وإبداعيه فى مجال تخصصه وقادر على نشر التقنيات الزراعية.

 

•  الأعتماد على المشاركة المجتمعية الجادة فى تقديم حلول مبتكره لمشاكل المجتمع الزراعى.

 

•  رفع مستوى الخريجين من خلال دورات وورش عمل وبرامج ما بعد مرحلة البكالويوس لتساهم فى أكتساب المعارف الزراعية الحديثة. كما تساهم الكلية فى إتاحة فرص ومجالات التعليم المستمر لخريجها وغيرهم من خلال الدراسات العليا.

 

•  توفير خبرات الكلية التعليمية ذات الجودة العالية لطلاب المرحلة الجامعية الأولى للمساهمة فى أعداد خريجين قادرين على قيادة الحياه مع المصداقية الشخصية والمسؤلية الأخلاقية الإسلامية.

 

•  المساهمة فى تحسين جودة الحياه وزيادة الإنتاجية الزراعية وحماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية.

•  توثيق الراوبط الثقافية والعلمية مع كليات الزراعة والهيئات العلمية والزراعية فى العالم أجمع.

•  تنمية المجتمع المحلى والقومى من خلال ما تتميز به من كفاءات بشرية ذات جداره عاليه فى تقديم خدمات التدريب والاستشارات والبحث العلمى ذات الجودة العالية.

 

•  تأصيل الأخلاقيات البحثية والمهنية فى المجالات الزراعية ( تأصيل أخلاقيات العمل فى البحوث الزراعية) البيولوجية وكذلك الباحث الذى يعمل فى مجال البحوث الزراعية.

 

جارى التحميل

كلية الزراعة جامعة الازهر

azharagric
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

575,284

زراعة الخضار في المنزل