المقدمة

البيئة هى كل ما يحيط الانسان و يؤثر فيه , لذا فاننا نهتم بصحة الانسان من خلال الاهتمام بالبيئة المحيطة به و الارتقاء بها لنصل الى الهدف المرجو , وهو, انسان صحيح معافى فى بيئة نقية , مناسبة و مريحة.

نهتم بحلول بيئية بسيطة للحفاظ على صحة المرأة فى مختلف اعمارها وصحة الطفل وصحة العاملين فى مختلف المهن. ونقوم من خلال الصفحة بتقديم الكثير من الخدمات الارشادات والنصائح البيئية التى تخدم الصحة العامة وصحة المجتمع فى الكثير من الموضوعات التى تهم مختلف الفئات العمرية والمجتمعية.

هدفنا هو الصحة الجيدة في بيئة صحية، مع التركيز على البيئة السكنية والمدرسية والبيئة الخارجية والداخلية بالايضافة الى بيئة العمل وتأثيراتها على صحة الانسان والمجتمع، وذلك للحد من مخاطر العوامل البيئية المرتبطة بالأمراض المختلفة وتقديم مقترحات وحلول للاستفسارات المتعلقة بالبيئة والصحة التى قد تتردد فى الحياة اليومية والحياه المهنية.
جارى التحميل
EnviroMedNRC
انسان سليم فى بيئة صحيحة لحياه اجمل تهدف الصفحة لاثراء صحة الانسان من خلال مناقشة الكثير من القضايا البيئية و المجتمعية و الوقوف على حلول لها وكذلك من خلال الخدمات الصحية المختلفة المقدمة من الطاقم الطبي بالصفحة »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

361