ڤيوچير أوبتكس تكنولوجي

منذ صغره عشق مختار محمد عبدالفتاح النظر إلى السماء، بهرته النجوم والكواكب وتمنى الاقتراب منها والعمل بجوارها، ولكن عندما كبر فرضت عليه الحياة العملية التفكير بواقعية فى مستقبله، فتخرج فى كلية الحاسب الآلى، وعمل مبرمج كمبيوتر بجامعة طنطا عدة سنوات، ثم جاءته الفرصة للسفر إلى ألمانيا الغربية للعمل ودراسة الميكروكمبيوتر أربع سنوات.

وفى ألمانيا وقف أمام أحد المحال التى تبيع التليسكوبات، فاقتنى أول تليسكوب فى حياته.. يقول مختار: «أيقظ هذا التليسكوب الصغير حلمى ورغبتى فى العمل بعلوم الفلك والبصريات، وبالفعل غيرت دراستى إلى علوم الفلك وأخذ كورسات فى البصريات، وعند عودتى إلى مصر بحثت عن مصانع لتصنيع التليسكوبات الفلكية، فلم أجد أى تليسكوب محلى الصنع، فقررت العمل بمجال البصريات، وعكفت على دراسة الفكرة وأرسلت فى شراء كتب علوم الفلك وتصنيع التليسكوبات من الخارج لمدة ثلاث سنوات، وبعد أن استجمعت كل خيوط الفكرة وامتلكت أسرارها، استقلت من عملى بجامعة طنطا عام 1996 بعد عمل 12 سنة كمبرمج للكمبيوتر بها، لأبدأ عملى الجديد».


و يرحب بكم

مصنع فيوجير بتنفيذ رحلات لاستخدام التليسكوبات الفلكية ورحلات سفاري سواء للطلبة أو للسياح و الجمعيات والنوادي ومراكز الشباب في تلك الأماكن بالتعاون مع هذه الشركات السياحية .

المركز الرئيسي : 2 شارع طلعت حرب من ش الأمين – طنطا – جمهورية مصر العربية
 المصنع :
9 شارع مستشفى رمضان – طنطا – جمهورية مصر العربية
 ت/ 3313303 – 3302377 – 3315928 / 002040 / 0101445440

 

جارى التحميل

Ahmed Mokhtar Abd El-fattah

Egypt-Telescope
General Manager »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

229,283
جارى التحميل