هناك مقولة شائعة على الإنترنت وهى " لست وحدك " . يجب أن تعلم أنك مراقب وأن الجميع يراقبك ، خطواتك على الإنترنت معلومة لدى الجميع .

نشر أحد رسامى الكاريكاتير من البرازيل صورة لأحد مستخدمى الإنترنت وهو جالس امام جهاز الكمبيوتر ويظن أنه وحده ، لكن يظهر فى الصورة أناس كثيرون جميعهم ينظرون إلى شاشته ، الرسام يريد أن يقول أنك لست وحدك فالجميع يراقب تصرفاتك على الشبكة .

أيضا لم يعد هناك أمن معلومات فى ملفات أوفيس فبمجرد حماية أحد ملفات أوفيس بكلمة سر معينة وانصرافك ، قد يدخل شخص آخر لفكها .. هناك طرق كثيرة لحماية أكثر أمنا ، ولكننا لسنا بصدد الحماية وإنما نحن بصدد فك الحماية .

أقدم لكم اليوم أداة بسيطة وسهلة وصغيرة الحجم لفك حماية ملفات أوفيس ولكن يشترط اتصالك بشبكة الإنترنت بعدها ستحصل على نسخة أخرى مفتوحة من الملف المحمى .

وهذه الأداة لا نقدمها اليوم لمحاولة فك باسوورد زملائك وأصدقائك ولكن قد تفيد إذا قمت بحماية أحد ملفاتك ونسيت كلمة المرور لفتح الملف لذا نتمنى استخدامها فيما لا يغضب الله أو للتجسس على الآخرين .

الأداة فى المرفقات فى ملف مضغوط حجمها لا يتعدى نصف ميجا بايت وهى ليست مجانية فهذه النسخة هى لمدة محددة . لذلك لا أقوم بتسطيبها إلا عند الحاجة فقط أما إذا انتهت مدتها وكنت فى حاجة ملحة لها فأنت إذن تحتاج إلى إعادة إعداد ويندوز من جديد .

المصدر: مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

التحميلات المرفقة

ساحة النقاش

yassercomputer

شكرا لحضرتك على اهتمامك بالموضوع ، وأنا فى خدمة حضرتك فى أى وقت ، وأعتذر جدا على تأخرى فى الرد لأنى كنت مشغول ولم أقرأ الموضوع إلا اليوم فقط ، على أى حال يوجد بالموقع الإيميل وأرقام التليفون ..

fatmaeid

السلام عليكم
أنا نزلت البرنامج ولكن لا يعمل معي
وعندي ملفات أكسيل مهمه في عملي الجديد وصاحب العمل نسي البسورد الخاص بهذه الملفات وهي جرد للمخازن ولعمله مره أخري يتطلب مجهود ووقت
هل تسمح بمساعدتي لفك البسورد
يمكنني أرسال الملفات لك لكي تفكها
أنتظر ارد
وشكرا مقدما

ابحث

تسجيل الدخول

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

عدد زيارات الموقع

623,749

الاطلاع على أعمالنا