برنامج يقوم بصنع مجلة فلاشية جميلة وتستطيع تقليب صفحاتها وكأنها مجلة حقيقية أمامك ، وهو نفس البرنامج الذى تستخدمه الصحف والمجلات فى عمل النسخة الإلكترونية التى يتم عرضها على المواقع الخاصة بهذه الصحف .

قبل بدأ تسطيب البرنامج قم أولا بتسطيب DotNetFrameWork  سواء الإصدار 3.5 أو 4 أو أعلى من ذلك وهذا الملف موجود فى موقعنا فى امتحان Autotest يمكنك الرجوع إليه لتحميله إذا لم يكن متوفرا لديك .

بعد ذلك قم بتسطيب البرنامج على جهازك من خلال الملف المسمى setup

أما بالنسبة للتسجيل فهو سهل للغاية انسخ الملف المسمى PDFPublisher.exe الموجود فى المجلد Ok الذى تم تحميله مع البرنامج   ثم اذهب إلى مجلد البرنامج Mediaparts Interactive الموجود داخل Prpgram Files  وقم بلصقه مع الاستبدال .

اضغط على الملف الذى تم استبداله مرتين بالماوس يفتح البرنامج كامل ومسجل

أما خطوات العمل فهى سهلة وبسيطة فقط قم بتحويل ملف الوورد الذى كتبت فيه الكتاب أو المجلة إلى صيغة Pdf

ثم قم بعمل Import من داخل برنامج PDFPublisher واستمتع بتحويل ملفاتك إلى مجلات فلاشية رائعة ، واستمتع أيضا وأنت تقلب صفحاتها كأنها مجلة ورقية بين يديك .

البرنامج يوجد به خاصية البحث داخل الكتاب أو المجلة وأيضا التكبير والتصغير وغيرها من أدوات أخرى رائعة .

وفى حالة مواجهة أى مشاكل فى التسطيب أو التشغيل ارسل إيميل أو اتصل بنا وأنت أمام جهاز الكمبيوتر وسنكون جاهزين دائما إن شاء الله للدعم الفنى

والآن إلى التحميل .. هذا هو رابط التحميل

PDFPublisher

 

المصدر: مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

عدد زيارات الموقع

623,744

الاطلاع على أعمالنا