مصر العربية نيو- رئيس التحرير/ أحمد سمير

صحيفة ورقية وموقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

1-اهتمام الزوجة بنفسها يعنى اهتمامها بزوجها فكلما اعتنت الزوجة بجمالها وبمظهرها امام زوجها كلما شعر الزوج انها تحاول اسعاده وانها تفعل هذا من اجله ولذلك تعتبر من اهم طرق اظهار الحب والاهتمام الى الزوج هو ان يرى زوجته دائما فى احسن حال جميلة ومتطيبة وسارة لعينيه .

 

2- كلمة ( انى احبك ) لها مفعول السحر على الزوج ولا يوجد اسهل او ابسط من تلك الكلمة لكى تظهر الزوجة مشاعر الحبوالاهتمام لزوجها ولكى تعيد الحب والحياةالى الزواج والحياة الزوجية كما ان هذه الكلمة لا تشبع الأذن الزوج او تمل من سماعها ولذلك على الزوجة ان تكون هذه الكلمة شعار حياتها الزوجية لتقيم الزواج الذى تحلم به .

 

3- من الوسائل التى تؤتى ثمارها فى أظهار الزوجة الاهتمام والحب الى زوجها هى المفاجأت فيكفى رسالة نصية قصيرة الى هاتف الزوج تحمل كلمات اشتياق والحب لكى يشعر الزوج باهتمام وحب زوجته له وما اجمل هذا العشاء الرومانسى الذى تطهى فيه الزوجة الأطباق التى يحبها زوجها وتستقبله الزوجة عند عودته من العمل بابتسامة حانية وحضن دافئ يزيح هموم اليوم عن الزوج ويشعره بمدى الحب الذى تكنه زوجته له وقدر الأهتمام التى تحاول ان تشعره به ويعيد السعادة الى الحياة الزوجية والزواج .

 

4- تتجاهل الزوجة أظهار الحب والأهتمام الى زوجها فى اوقات المشاكل والخلافاتبينهم مع ان هذا الوقت هو الوقت المثالى لكى تعبر فيه الزوجة لزوجها عن مدى حبها له فعندما تحترم الزوجة الزوج فى اوقات الخلاف والعصبية والغضب وتحاول ان تمتص غضب الزوج وتتجاوز الأزمة بحكمة وهدوء وحب بعد ان يهدأ الزوج وتعبر المشكلة سوف يشعر بقدر تمسك الزوجة به وعلاقتهم الزوجية وبهذا الزواج تالذى يربطهم وسوف يستشعر مقدار الحب الذى جعل الزوجة تتحمل عصبيته وغضبه وسوف يعرف مدى المجهود الذى بذلته الزوجة لكى تظهر له الاهتمام فى هذه الأوقات .

 

5- تعتقد الزوجة ان اظهار الحب الى الزوج يستلزم ان تعلن اسلحة الغيرة عليه وتلاحقه فى كل مكان لكى يشعر بهذا الاهتمام الذى تود ان تظهره له الزوجة ولكن فى الواقع هذا خطأ كبير يدمر الزواج ويجعل الحياة الزوجية غاية فى التعاسة حيث يشعر الزوج انه محاصر وانه فقد حريته مما يجعله يشعر بالغضب والاستياء ولذلك على الزوجة التى تود ان تظهر الحب والاهتمام الى زوجها ان تترك له مساحة من الحرية ولا تخنقه بمشاعر الغيرة .

 

وفى النهاية وبعد ان تعرفنا عبر موقع حواء ويب على اهم واسهل الطرق التى تظهر بها الزوجة الحب والأهتمام الى زوجها دعينى اسألك سؤال بسيط عزيزتى الزوجة وكونى منصفة مع نفسك عند الاجابة عليه وهو هل تجدى اى صعوبة فى فعل هذه الاشياء ؟ وهل جربت هذه الاشياء من قبل ؟ وماذا كان جدوها فى الزواج وحياتك الزوجية ؟

xxoo

الكاتب الصحفي والإعلامي/ أحمد سمير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 932 مشاهدة
نشرت فى 21 يونيو 2014 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

120,606

MASR ELARABIA NEW

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.facebook.com/MASRELARABIANEW/