<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif";} </style> <![endif]-->

تحتفل ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company) هذه السنة بالعيد الثلاثين لسيارة السيدان متوسّطة الحجم ’سوناتا‘ (Sonata)، والتي تُعدّ أحد أفضل الطرازات مبيعاً لدى الشركة.

 

ولقد لعبت ’سوناتا‘، التي ظهرت للمرّة الأولى في كوريا العام 1985، دوراً محورياً في نمو ’هيونداي‘ وتعزيز سمعة الشركة وخصوصاً في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تم إطلاقها في العام 1988. وبحلول شهر أبريل 2015، سجّلت ’سوناتا‘ مبيعات وصلت إلى حدود 314,181 سيارة في هذه المنطقة وحدها.

 وبالإجمال، تم بيع ما يزيد عن 7.3 مليون سيارة منها على المستوى الدولي منذ طرحها في الأسواق قبل 30 سنة، معزّزة موقعها كسيارة سيدان عائلية مرغوبة بقوّة من العملاء حول العالم بأسره.

 وعلى مدى تاريخها الممتد لثلاثين سنة، جرت باستمرار إعادة ابتكار ’سوناتا‘ لتتمتّع دوماً بشكل جديد وتقنيات مبتكَرة بهدف ضمان بروز كل جيل جديد كرائد بفئته. ومؤخراً، قامت العلامة التجارية الكورية بطرح سيارة ’سوناتا‘ الجديدة كلياً من الجيل السابع في منطقة الشرق الأوسط وذلك في سبتمبر 2014.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 12 مايو 2015 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

165,688