كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن هاتفها الذكي LG G5 الذي طال انتظاره والذي يتميز بتصميم جديد بهيكله المعدني الأنيق وبطاريته القابلة للنزع، وتصميم تركيبي يسمح للمستخدم بالاستمتاع بتجربة أفضل عند استعمال هذا الهاتف الذكي. وبفضل مجموعة الأجهزة المرافقة المعروفة بـ   LG Friends  التي تكمّل هاتف G5، يتحول الهاتف إلى كاميرا رقمية ومشغّل موسيقى عالي الجودة Hi-Fi  وأمور أخرى كثيرة.

 

يتميز هاتف G5 من إل جي بتصميم هيكله المعدني الأنيق المصنوع من الألومنيوم وبطاريته القابلة للنزع والتي تمكّن المستخدم من استبدال البطارية الفارغة بأخرى مشحونة بالكامل في غضون ثوانٍ معدودة، وهذا ما يجعل هذا الهاتف يتفوق على طراز G4 من إل جي الذي سبقه من الناحية البصرية.

 

ويشتمل الهاتف الجديد على العديد من المزايا التي ينفرد بها: أولاً، عدسة واسعة الزاوية تبلغ 135 درجة تسمح بالاختيار ما بين عدسة قياسية أو واسعة لالتقاط مدىً أكبر في الصورة. ثانياً، وبفضل خاصية Always-on Display  سيتمكن المستخدم من إلقاء نظرة سريعة على التنبيهات التي ستبقى ظاهرة على الشاشة، إلى جانب الوقت والتاريخ بدون تشغيل شاشة الهاتف. وثالثاً، يضفي زجاج3D Arc Glass  طابعاً متقوّساً ولمسة نهائية معدنية ناعمة على شاشة هذا الهاتف التي يبلغ حجمها 5,3 بوصة بفضل تقنية microdizing  التي تأخذ الالومنيوم المستخدم إلى مستوى جديد.

 

بالإضافة إلى ذلك، تمّ دمج الهوائي العازل بشكل خفيّ في هيكل الهاتف بدون التأثير في المظهر الأنيق للجسم المعدني. وقد طوّر مصمّمو إل جي مفهوم الجسم المعدني بإضافة إطار لامع، مع مسكة مريحة أكثر للمستخدم.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 27 فبراير 2016 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

151,062