<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif";} </style> <![endif]-->

تقدّم ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) مجموعة جديدة من الطرازات والمفاهيم التصميمية والتقنيات الحديثة في ’معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015‘ حيث تستعرض الشغف المتميّز الذي تتمتّع به العلامة التجارية في عالم السيارات. ويتمثّل طرح علامة ’إن‘ (N) الفرعية الجديدة عالية الأداء من خلال مجموعة من السيارات النموذجية المتميّزة، إضافة إلى تقديم عرض أوّلي لسيارة السباق ’آي 20 دبليو آر سي‘ (New Generation i20 WRC) من الجيل الجديد طراز العام 2016.

 

كما سيتم في معرض فرانكفورت عرض سيارة ’آي 20 آكتيف‘ (i20 Active) الجديدة ومركبة ’سانتا في‘ (Santa Fe) الجديدة مما يعزّز مجموعة طرازات المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الكروس أوفر، بينما يعكس طراز ’فيجين جي كوبيه‘ (Vision G coupe) النموذجي الإلهام الذي سيميّز المنتجات المستقبلية الراقية.

 

علامة ’إن‘ (N) الفرعية الجديدة عالية الأداء

تهدف ’هيونداي موتور‘ من خلال إطلاق علامتها الفرعية ’إن‘ (N) الجديدة عالية الأداء إلى الارتكاز على خبراتها في عالم رياضة السيارات لتوفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

 

وإبرازاً لخبرات ’هيونداي موتور‘ الطويلة والمزايا الكبيرة التي تتمتّع بها في مجال هندسة سيارات الأداء العالي، سوف يتم عرض نموذج عن سيارة السباق ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ (Hyundai i20 WRC) طراز 2016 على منصّة الشركة، إضافة لسيارتين نموذجيتين رائعتين تعبّران عن طموحات ’هيونداي‘ الكبيرة في مجال الأداء العالي.

 

أما ’هيونداي إن 2025 فيجين غران توريزمو‘ (Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo) النموذجية فتعكس للجمهور الدولي نظرة العلامة التجارية الفريدة تجاه خصائص الأداء العالي. وهذه السيارة النموذجية التي تم ابتكارها خصّيصاً لسلسلة ألعاب الفيديو الإلكترونية ’غران توريزمو‘ (Gran Turismo) من ’بلاي ستايشن‘ (PlayStation®) تتمتّع بقوّة إجمالية قدرها 884 حصاناً يولّدها نظام خلايا وقود الهيدروجين من ’هيونداي موتور‘ ونظام مكثّف إضافي.

 

إلى جانب هذا، تمثّل سيارة ’هيونداي آر إم 15‘ (Hyundai RM15) النموذجية بالمحرّك الوسطي مع شاحن توربيني وقوّة 300 حصاناً وذات البنية خفيفة الوزن شغف ’هيونداي موتور‘ بالأداء العالي وتوضّح كيف يمكن وضع تقنيات ’هيونداي إن‘ المتمحورة حول السائق موضع الإنتاج.

 

’آي 20 آكتيف‘ الجديدة و’سانتا في‘ الجديدة تعزّزان مجموعة مركبات SUV الكروس أوفر

مع إطلاق سيارة ’آي 20 آكتيف‘ الجديدة ومركبة ’سانتا في‘ الجديدة، فإن كامل مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكروس أوفر من ’هيونداي موتور‘ تكون قد أصبحت جديدة بالكامل أو تعزّزت أكثر بعد الإطلاق الأخير لمركبة ’توسان‘ (Tucson) الجديدة كلياً. ومن شأن طرح سلسلة الطرازات المحدّثة أو الجديدة أن يعني تتمتّع ’هيونداي موتور‘ بأجدد مجموعة طرازات حيث يبلغ عمر كل طراز أقل من عامين.

 

وترتكز الإضافة الأحدث المتمثّلة بسيارة ’آي 20 آكتيف‘ الجديدة، والتي تعد سيارة كروس أوفر للقيادة داخل المدينة بتصميم قوي، على المساحة الرحبة والتصميم المتميّز والعملانية العالية لسيارة ’آي 20‘ بخمسة أبواب من الجيل الجديد، مما يوسّع هذه العائلة من السيارات لاستقطاب العملاء الذين يعيشون نمط حياة مفعم بالنشاط .

 

أما ’سانتا في‘ الجديدة، التي تحافظ على موقعها كالمركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأبرز لدى ’هيونداي موتور‘، فتضفي أحدث مزايا الراحة والملاءمة وتقنيات السلامة المتقدّمة إلى هذه المركبة، علاوة على تعزيزها المظهر بشكل عام وصقله أكثر.

 

وترتقي خصائص الملاءمة بالنسبة للعملاء إلى مستويات أعلى مع تقديم تقنيات اتصال جديدة. ولقد كانت ’هيونداي موتور‘ أول شركة تصنيع سيارات في العالم تطرح نظام ’أندرويد أوتو‘ (Android Auto) في سيارة ’سوناتا‘ (Sonata) إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق من هذه السنة. والآن ستكون ’هيونداي موتور‘ بين أول من يقوم بطرح البرنامج العاكس المرتكز على نظام الهاتف الذكي في إحدى سياراتها وذلك عند تقديمه في ’آي 40‘ (i40) الجديدة في نوفمبر 2015.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 17 سبتمبر 2015 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

142,734