إطلاق النسخة التجريبية من متصفح "إنترنت إكسبلورر 9"

أطلقت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات فى العالم، النسخة التجريبية الأولى من متصفح "إنترنت إكسبلورر 9" التى تأتى بواجهة مستخدم جديدة، فضلا عن اثنين من الميزات الشيقة والمفيدة الجديدة.

وتسمح نسخة المتصفح الجديدة للمستخدمين باختبار الأداء الأفضل والاعتمادية والأمن المحسن فى النسخة القادمة من المتصفح الشهير.

ويعد متصفح "إنترنت إكسبلورر 9" أول نسخ المتصفح التى تستغل تكنولوجيا تسريع العتاد لرفع أداء الويب، بما فى ذلك استخدام وحدة معالجة الرسوميات "جى بى يو" فى جهاز الكمبيوتر لتسريع عرض الرسوميات، فضلا عن استغلال معالجات الحاسبات المتعددة النواة.

وتشمل الميزات الجديدة ميزة "المواقع المثبتة" والتى تسمح للمستخدمين بتثبيت أى موقع ويب مباشرة فى شريط المهام، وميزة "هانج بروتيكشن" لعزل ألسنة المتصفح عن بعضها البعض، بالإضافة إلى ميزة التنزيلات الموثوق بها التى تعين المستخدم على مكافحة البرمجيات الضارة.

وتكشف النسخة التجريبية عن واجهة مستخدم جديدة إصلاحية مصممة لتكون مخفية بأقصى قدر ممكن، والتى وفقا لمايكروسوفت، تجمع شريط العنوان وصندوق البحث والأزرار فى إطار واحد فى الجزء العلوى من نافذة المتصفح.
white-chicken

Moh.Galal

  • Currently 107/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
36 تصويتات / 379 مشاهدة
نشرت فى 17 سبتمبر 2010 بواسطة white-chicken

ساحة النقاش

محمد جلال رمضان

white-chicken
محمد جلال رمضان اعمل كمحاسب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,127,646

سنظل دائما في رباط

اتمني من الله العزيز الجبار ان تسير مصر للامام بشبابها ورجالها المخلصين وان نصبح واحدا مثلما كنا ولا املك حاليا سوي التمني بعد ان تركتها عن مضض ولكني سأعود لا محاله
 (محمد جلال)