الميثاق اطلع وزير الثروة السمكية فهد كفاين على وضع القطاع السمكي في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت .

واستمع الوزير من مدير عام المديرية ومدير الميناء ومدير هيئة المصائد البحرية بالمديرية إلى فسر واف حول آلية عمل القاطع السمكي بالمديرية و عمل ميناء الشحر السمكي و إلى مشاكل وهموم الصيادين والمتطلبات و القضايا التي تهم الصيادين والقطاع السمكي في المديرية إلى جانب وضع ومشاكل ميناء الشحر السمكي والمنشئات السمكية وشركات الأسماك.

وأشاد الوزير كفاين بآلية العمل المتبعة في المديرية..مؤكدا اهتمام الوزارة بالقطاع السمكي بمحافظة حضرموت عامة ومديرية الشحر بشكل خاص..مشيدا بجهود السلطة المحلية بالمديرية والطاقم الإداري لميناء الشحر لآلية تشغيله وتنظيمه للقطاع السمكي في المديرية ولميناء الشحر السمكي خاصة.

كما تفقد مشروع الرابع في مدينة الشحر ومركز الحراج واستمع من قيادة تعاونية الشحر وعدد من الصيادين الى مطالبهم وملاحظاتهم.. مؤكدا على أهمية الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للاصطياد للحفاظ على المخزون السمكي والثروات البحرية. 

واطلع الوزير كفاين على منشآت شركة بروم للأسماك ومصنع الحضرمي للفيبرجلاس..مستمعا من مدراء المرافق عن آلية عملها وما تقدمه من خدمات للصيادين وللقطاع السمكي عامة..مؤكدا خلال الزيارة اهتمام الحكومة بتنمية القطاع الخاص وتشجيعه للاستثمار في القطاع السمكي وفتح آفاق الاستثمار وتسهيله.

اعداد / منال محي الدين

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة
نشرت فى 25 سبتمبر 2017 بواسطة wfish

الثروة السمكية فى العالم

wfish
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

102,368