اهم الاسئلة المتداولة حول شركة تي في اي اكسبريس


1

؟أين توجد فروعكم

الإجابة
تي في آي شركة سياحة وسفر عالمية بدأت بـ 10 دول نحن الآن في 150 دولة حول العالم ، نحن الآن انطلقنا في المملكة العربية السعودية ولازلنا ننتشر في دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم نتدرج الى شتى انحاء الوطن العربي (من المحيط الى الخليج) والشرق الأوسط والعالم ، لا يشترط ان نكون في دولتك كي تستطيع أن تستفيد من خدماتنا فجميع خدماتنا وتعاملتنا متاحة عبر الأنترنت ويمكن الأستفادة منها بجميع أنحاء العالم .
    
    
2

هل الربح مضمون و كم تبلغ نسبة الربح وكيف يمكنني تقاضيها ؟

الإجابة
نعم الربح مضمون ويمكن حسابه في أقل التقديرات بنسبة 122% تقريبا ، اي ضعف استثمارك الحالي بقليل وبفترة زمنية قياسية ( اقل من شهر ) يمكنك ان تحصل على اكثر من ذلك بأضعاف مضاعفة وبزمن قياسي اقل من ذلك ايضا ، وليس هنالك حد ادنى ولا سقف ولا انقطاع يمكنك ربح ملايين الدولارات وانت في منزلك ، تتقاضى المبلغ بشيك او حوالة بنكية تصل إلى حسابك البنكي الذي سوف توافينا به في أقل من 24 ساعة ، ويمكن ان تحصل عليها نقدا .
    
    
3

ماذا عن خدمة مابعد تسليم مكتب الأعمال ؟

الإجابة
دعم مكثف بعد تسليمك مفتاح مكتبك الألكتروني ، حسب أوقات يتم تحديدها مسبقا للأجابة والمساعدة في حل اي مشاكل خاصة ، والوصول بك الى اقصى درجة ممكنة من الربح ، كذلك إيضاح صورة سريعة عن طبيعة عمل وادارة مكتبتك وصفقاتك التجارية وكيفية التعامل مع لوحة التحكم وجني المال .
    
    
4

هل نظام تي في آي يستطيع تلبية نشاطي او عملي وهل هو مكلف بالنسبة لأحتياجاتي ؟

الإجابة
نعم إن نظام تي في آي يوفر لك الكثير من الأموال ، سواء في السياحة او السفر او بالعمل ، اما في مجال العمل فإنه يغني عن الموظفين والمبرمجين والمطورين وبالتالي توفير نفقات اجورهم ، اضف الى ذلك انك لن تحتاج الى دفع تكاليف باهظة لذلك ، فنحن نوفر لك مكتب إلكتروني خاص بك لأدارة عملك وصفقاتك التجارية وحجوزاتك مع الفنادق وشركات الطيران وجميع تعاملاتك اثناء السفر او كسب المال في أي وقت وفي أي مكان في العالم .
    
    
5

لماذا أصبح نظام تي في آي هو الحل العبقري لحصد الثروة النقدية ؟

 


الإجابة
كونك تريد ان تجني اموالاً طائلة ، او تفكر بذلك مستقبلا .. لابد ان تضع في الحسبان ان أسرع طريقة للنجاح هي شبكات التسويق ، لذلك نحن نتكفل لك بهذا سنحقق امنيتك وسنحاول الوصول بك الى المستوى الذي تحلم به أنت فكل هدفنا أرضاءك ، ببساطة شديدة نظام تي في آي الذكي يمكنك من ان تجني الآلاف ومئات الآلاف والملايين من الدولارات يوميا وانت تتمتع بجيع وسائل الرائحة في منزلك ، لا يهم من انت ، او ماذا تفعل ، او ماهي خلفيتك ! .. فأنت تملك كل ماتحتاج إليه لتصبح الأفضل .

    

للاستفسار عن أى شئ بخصوص الشركة وكيفية الانضمام اليها يرجى الاتصال عل

01022140423/01147507570

    

 

tviexpressegypt
سارع بالانضمام الى أقوى و أفضل جروب لشركة Tvi express فى مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,874

بعض الفنادق المتعاقد عليها

بعض أسماء الفنادق المتعاقد عليها من قبل شركة Tvi express فى شرم الشيخ