هل تبحث عن الحرية المالية ؟؟

هل أنت إنسان طموح؟

هل أنت شخص اجتماعي بطبعك ؟

هل تحب العمل والتعامل مع الناس؟

هل تفضل التغيير عن العمل الروتيني ؟

هل أنت مهتم أن يكون لك عمل إضافي؟

هل أنت مهتم أن يكون لك دخل إضافي؟

هل تفضل أن يكون دخلك أسبوعي ؟


كل إنسان يطمح للسعادة بل كل شيء في هذا الكون من إنسان أو حيوان أو نبات أو أي كائن حي يطمح لتحقيق رغباته و يقاوم من أجل البقاء و البحث عن الأفضل لبقائه و معيشته.

هل تعجبك حياتك هل أنت سعيد ماديا و لديك الاكتفاء بما لديك ؟؟؟

أن كان جوابك نعم فالحمد لله ، و أن كأن جوابك لا، فعليك أن تعمل لهذا، و لكن هل يا ترى ممكن، نعم ممكن، بالإصرار و التخطيط و العمل الدؤوب يمكنك تحقيق ذلك بل و يمكنك أن تصبح مليونيرا، كيف و قد قسم الله الأرزاق؟؟؟

نعم قسم الله الأرزاق، و لكن وضع في هذه الدنيا أسبابا لكل شيء، فعليك اتخاذ الأسباب و العمل بها ، و التوفيق و تحقيق الآمال من الله و لكن عليك العمل.

قال الله لمريم عندما ولدت سيدنا عيسى عليه السلام “و هزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا” !!!

هل يمكن لأحد أن يهز النخلة؟؟ أنها شجرة قوية تصطدم بها السيارة و تبقى واقفة شامخة، و هناك شيء آخر ألا يمكن لله أن ينزل الرطب بدون أن تهز النخلة، و الجواب نعم يستطيع و لكن الله يريد أن يعلمنا أن نعمل في هذه الدنيا و نكد و نتعب لنحصل على ما نريد ، لذلك كأن على مريم أن تهز النخلة و هو جهد بسيط جدا لا يؤدي لنزول الرطب إليها و لكنها عملت ما استطاعت من جهد فرزقها الله رطبا جنيا، و الله قادر على كل شيء فقد خلق آدم بدون أب أو أم ، و خلق حواء من رجل (آدم) و بدون أم ، و خلق سيدنا عيسى عليه السلام من أم و بدون أب، و نتيجة قولنا هذا أن على الإنسان أن يعمل جهده بدون كسل أو تهاون و أن يعمل بأسباب هذه الدنيا و الباقي على الله.

عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه رزقه الله كثيرا و كلما عمل شيئا ربح منه ربحا وفيرا حتى أن زوجنه ظنت أن الله غاضب منه و لذلك يعطيه من الدنيا و يرزقه منها، فطلبت منه الطلاق، فقال يا زوجتي الحبيبة و الله أنني كلما ضربتها شمالا تأتي بيمين، فقالت لا أصدق، فقال: ما رأيك بأن أشتري بأموالي تمرا و أصدره للعراق، فقالت: أمجنون أنت، فالعراق مشهورة بالتمر و لديها الكثير و ستخسر في تجارتك، فقال سأفعل ذلك و الله الموفق، و أرسل قوافله للعراق و في الطريق حلت مصيبة في العراق و فسد محصول التمر و ما أن وصلت قوافله للعراق حتى باعها بأضعاف، فضحكت زوجته و عرفت أن هذا رزق من الله.

و عموما لو أراد الله أن يرزقك فسيرزقك و لن تستطيع إيقاف هذا الرزق، و لو أراد لك غير ذلك فلن يكون لك إلا ما كتب الله لك و لكن عليك بالعمل الدؤوب ليل نهار و في النهاية عليك الرضى بما قسمه الله، لكن عليك بالعمل و ليس بالكسل فأن السماء لا تمطر ذهبا و لا فضة.

و حديثنا اليوم كيف تصبح مليونيرا بالطرق السليمة و الشرعية

الجواب بالعمل، و لكن كيف؟

لا بد لك من عمل ما يلي :

· تحسين دخلك من وظيفتك الحالية

· تقليل مصاريفك بدون بخل

· شراء عقار لتسكنه

· شراء عقار و تؤجره

· شراء أسهم

· شراء سندات

· امتلاك عمل خاص

مما سبق بعض الوسائل التي تزيد بها دخلك و كل واحدة مما سبق لها ظروف خاصة و دراسات مستفيضة لتنفيذها و تحقيقها و سنركز هنا على امتلاك عمل خاص.

لماذا تريد أن تحقق الاكتفاء المادي أو أن تصبح مليونيرا ؟؟

· لتحقيق حياة أفضل و التمتع بصحة جيدة

· كسب رضا والدي و عائلتي و أصدقائي

· رسم البسمة على وجوه المحتاجين

· تحقيق مستوى دراسي أفضل لعائلتي

لا بد و أنت غني أيضا أن يذكرك أهلك و معارفك بالخير في حياتك و حتى بعد وفاتك، لذلك لا بد من أن تعمل لإسعاد الآخرين و بإتباع القوانين و الأنظمة في بلدك أيضا لتعيش سعيدا بحياتك و مع أهلك أيضا. كما أنه يجب أن تكون صحتك جيدة أيضا فبدون الصحة لن تستمتع بالحياة.

لتحقيق الثراء لا بد من أن يصبح هدفا في حياتك و ليس غاية، فلو كأن غاية فأنك ستدوس على كل شيء في حياتك و على جميع من تعرف لتحقيق الثراء و هذا لن يحقق لك السعادة و لن يذكرك الناس بالخير في حياتك و بعد وفاتك، لكن أن كأن هدفا فسوف تعيش سعيدا و تسعد من حولك و سيذكرك الناس بالخير في حياتك و بعد وفاتك أيضا، فما بالك لو يقول أولادك “ما أجمل أبي فقد أدخلنا أفضل الجامعات، و ترك لنا عملا و ….. و …..).

لتحقيق عمل خاص لابد من أن يكون ملائما لك و أو يوافق جميع الأنظمة والقوانين في بلدك و في العالم أن أمكن، و تحتاج لعمل دراسة مستفيضة و جدوى اقتصادية و تحتاج أيضا لرأس المال.

من أين يأتي رأس المال إذا لم يكن معي مالا أصلا و لدي من الديون ما يكفي ؟؟؟

· القروض ؟؟؟

o ماذا لو خسر المشروع، فستزداد ديونك

· البدء بمشروع لا يحتاج لرأس مال كبير و يمكن سداد رأسماله في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر، كيف ؟؟؟ و يكون ذلك بعدة مجالات منها العمل من خلال الانترنت أي التسويق أو التجارة عبر الانترنت , ولكننا هنا سوف نتكلم عن شركة تي في اي اكسبريس والتي بمقدورنا بعون الله من تحقيق أحلامنا وأهدافنا من خلالها

 

للاستفسار عن أى شئ بخصوص الشركة وكيفية الانضمام اليها يرجى الاتصال عل

01022140234/01147507570

tviexpressegypt
سارع بالانضمام الى أقوى و أفضل جروب لشركة Tvi express فى مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,874

بعض الفنادق المتعاقد عليها

بعض أسماء الفنادق المتعاقد عليها من قبل شركة Tvi express فى شرم الشيخ