المستشار القانونى ابراهيم خليل

المستشار القانوني إبراهيم خليل محام بالنقض والدستورية والإدارية العليا عضو اتحاد المحامين العرب عضو

الهيروين

الأسماء المتداولة بين المدمنين :-

                                     بيسة – B.S.  – فانيليا – سودة بلابل

طرق التعاطي :-

   1.     الشم ( الشد ) :- يتم صف الهيروين في خطوط بواسطة موس على سطح مرآة أو لوح زجاجي أو بلاطة ثم يستنشق بواسطة انبوبة مثبته في فتحة الأنف وقد تستخدم لعمل الانبوبة اوراق النبكوت الجديدة أو أي أوراق مناسبة .

   2.    الحرق :- يوضع الهيروين على ورق الومنيوم ( فويل ) أو على قطعة صفيح ويوضع فوق لهيب شمعة أو ولاعة ثم يتم استنشاق الابخرة المتصاعدة وهذه الطريقة تحصل  على تأثير أكبر وفاقد أكثر ايضا وهي طريقة مكلفة ماليا .

   3.     الحقن :- يذاب الهيروين في ماء ويضاف إليه أحيانا بضع قطرات من الليمون عادة في معلقة مع استخدام شمعة أو عود كبريت للمساعدة على الذوبان ثم يحقن في الوريد وهذه الطريقة تؤدي لاسرع واقوى تأثير ولكنها تحمل في نفس الوقت خطورة تعاطي جرعة زائدة أو انتقال امراض الدم في حالة استخدام نفس الحقنة لأكثر من شخص .

آثار التعاطي :- 

1- يشعر متعاطو الهيروين المنتظمون ان التعاطي يؤدي لاحساس دافيء لذيد مع دوخة خفيفة امامه يتعاطي الهيروين لأول مرة قد تحدث له اعراض جانبية سيئة من الغيثان والقيء وقد تتسبب هذه الأعراض في ان يبتعد بعض الأشخاص عن تعاطي الهيروين أمامه يصرون على التجربة فهم يختبروا الإحساس المرغب .

2- الدوخة ( السطلة )               3- ثقل اللسان

4- الإعفاءات السريعة أو التسقيط ( أي نسقط رأس المتعاطي وتقيمها سريعاً )

5- أحيانا يرتفع إحساس المتعاطي بالحر ويبدو وجهه محتنقا بالإضافة لضيق عين الإنسان .

6- تدهور في الحالة الصحية للمدنين بسبب إهمالهم للتغذية السليمة وقواعد الصحة الجسدية وغالبا ما يعانون من الامساك المزمن واضطرابات الدورة الشهرية عند النساء

7- إحساس بالأمان والسعادة والاسترخاء ( يشعر مدمن الهيروين بهذه الأحاسيس بغض النظر عن حالته النفسية أو حتى الجسدية والظروف من حوله ) .

8- يسكن الهيروين جميع الآم الجسم فلا يشعر المدمن بأي ألم مهما كان .

9- يقول أحد المدمنين أن الهيروين يجعله يشعر بأنه محبوب وسعيد

أعراض السحب :-

أعراض انسحاب الهيروين تشبه نزلات البرد لحد كبير وهي ليست خطيرة كما يعتقد الكثيرون وتشمل التالي :-

- الآم في العظام والعضلات                                       - إسهال وقيء أحيانا           - تدميع في العين وزكام                                                  - تثاؤب كثير

- الشعور باللهفة الشديدة للتعاطي

وتستمر هذه الأعراض من يومين لخمسة أيام ولا تزيد عن ذلك إلا في حالة استخدام مخدرات أخرى مع الهيروين ( البرشام مثلا ) مدة الظهور في البول : - يومان

 

 

درجة الادمانية :- شديدة جداً

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 255 مشاهدة
نشرت فى 12 سبتمبر 2012 بواسطة thefreelawyer

ساحة النقاش

المستشار القانونى ابراهيم خليل

thefreelawyer
المستشار القانوني إبراهيم خليل محام بالنقض والدستورية والإدارية العليا الاستاذ/ خالد ابراهيم عباس المحامي بالاستئناف عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية كافة الاستشارات مجانا موبيل 01005225061 01021141410 تليفون 23952217 http://kenanaonline.com/ibrahimkhalil »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

704,970