السراج المنير في الطب العربي والإسلامى

استراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين

الجن يبني خططه حسب القدرة الذهنية للراقي و علمه و فهمه للمس . أول شيء يحاول فعله هو الدخول في نقاش مع الراقي ثم يعلن دخوله إلى الإسلام وبعد ذلك يأتي جن آخر فينطق بالشهادتين ... فيتكلم ويقول إن السحر موجود هنا وهناك ... وفلان فعل ... وآخر قال .... و ... و... في الواقع هو يحاول وجود ثغرة ليستدرج فيها الراقي ويصده عن الحقيقة .

الجن لايستطيع أن يتحمل أكثر من خمسة أو ستة دقائق من سماع تلاوة القرآن فيهلك ويبقى السحر بدون جن يحميه فتضطر الشياطين إلى إرسال جني آخر ليحافظ على السحر داخل الجسم . وهكذا كلما هلك جني دخل آخر ليخلفه... وكل هذا فقط للمحافظة على السحر . والكلام الذي قاله الجن الأول قبل هلاكه أثناء الإستنطاق يعيده الجن الذي يخلفه لكي يظن الراقي أنّه يتكلم مع نفس الجن و أنّ هذا الجن لا يأثر فيه القرآن و أنّه قوي ... و ... و... و لن يخرج حتى يقضي على المصاب ... و بعد ساعة من التلاوة يكون الراقي قد قضى على عشرة أو أكثر من الجن وهو لا يدري. يستطيع الراقي أن يتأكد من ذلك . حينما يرتجف المصاب و يصرخ ثم يهدأ لحظة صغيرة فأثناء هذا الهدوء يكون قد هلك الجن فيخلفه جن آخر ويعود الإرتجاف من جديد و معنى هذا أن الجن الذي دخل بدأ في الهلاك وهكذا كلما اضطرب المصاب ثم هدأ فإنّ جني هلك وآخر دخل مكان الأول .

أهمية السحر أكبر بكثير من الجن . الجن دوره ثنائي و لا يستطيع فعل أي شيء بدون سحر ولذلك فإنّ من أولويات الراقي أن يستفرغ المصاب من السحر . وهذا هو الأمر الذي يخافه الجن . أما قضية أن الجن الطيار أخطر من الجن العادي أو الغواص أو... ليس له معنى ما دام أن العلاج بالقرآن و أنّ القرآن وذكر الله والدعاء يهلك الجن مهما كانت صفته و نوعه . أم أنّ الجن الطيّار له علاج آخر غير القرآن ؟؟؟ شيء يحير والله !!َ

في الآونة الأخيرة ظهرت رقى لها طابع مادي بمعنى أنّ الجن أخذ يتظاهر بانّ بعض المواد دون رقية تأثر فيه تأثيرا كبيرا ولكنه يفعل ذلك من باب صرف الرقاة عن تلاوة القرآن والدعاء . ربما ستتطور الرقى باكتشاف مواد أخرى تصلح للتحصين فبدلا من أن يذكر الإنسان الله عند الأكل فسيحمل معه الحناء والريحان فيطردبها الجن فلا يأكل معه ويصلح هذا التحصين حتى للذي لا يذكر الله !!! وما يمنع ذلك ما دام أن المواد هي التي تطرد الجن . الجن هو الذي يجرب حيله وليس الراقي الذييجرب مواده . المواد تصلح في الأمراض العضوية وإزالت المواد السحرية من الجسم ولا تأثر بأي حال من الأحوال على بدن الجن . والله أعلى وأعلم .

أما الرقاة الشرعيين المستعينين بالجن المسلم في زعمهم فهؤلاء إذا قلنا أنّ العبادة هي الطاعة فهم يطيعون الجن وأكثرهم بهم مصدقون و مؤمنون .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 845 مشاهدة
نشرت فى 26 يونيو 2012 بواسطة tebnabawie

سالم بنموسى

tebnabawie
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,202,723