ماذا يكمن وراء متعة أي رياضة خطرة؟ لم يقم بها الرياضيون؟ هل من أجل المغامرة أم بسبب الأدرينالين الذي يندفع في الجسم؟لكن هناك مشكلة وراء هذه الرياضات وهي أن بعضها قد يسبب مشاكل صحية وخطورتها تؤدي إلى الوفاة. لذلك لا ننصحك بتجربتها. تعرّف على أخطر هذه الرياضات حسبما ذكر موقع MensXP.

1- التسلق الحر الفردي

YouTube / National Geographicتسلق هضاب وجبال على ارتفاع عالٍ من دون عُدّة تسلق، وباستخدام اليد فقط ومن دون عدة أمان أيضاً لتحميك من السقوط، غالباً السقطة تنتهي بالوفاة من دون إصابات.

2- المشي على أجنحة الطائرة

45at45لا أحد تخيل يوماً أن يكون المشي أو الجري خطراً، لكن عندما تكون في الهواء فوق سطح طائرة بسرعة 320 كيلومتراً في الساعة تقريباً؛ لا تتعلق بجناح الطائرة سوى ببعض الحبال والأحزمة؛ فهنا يكمن الخطر الحقيقي. مجرد النظر إلى الصورة يرعبني.

3- التزلج على الأمواج العملاقة

X Gamesخطورتها تكمن فيما تحويه المياه في جنوب أفريقيا، فقد تجد سمك القرش بجانبك يسبح معك وينتظر سقوطك من على المزلجة.

4- بدلة الطيران

YouTube / Goovinnقد يكون الشعور بالطيران، وأن لك أجنحة ممتع؛ ولكن على ارتفاع يقرب من 4 كيلومترات في الجو، أي خطأ أثناء السقوط من ذلك الارتفاع سيكون هذا آخر شيء تفعله إذا لم تفتح المظلة.

5- الغطس إلى الكهوف

YouTube / Richard Dreherالغطس تحت المياه متعة رياضية ولمن يستمتع بالجمال والروعة والأسرار التي تخبئها المياه، وقد تجد ما لم تعرفه أو تسمع عنه في الغطس إلى الكهوف، أماكن ربما لم يزرها أحد من قبل في أعماق البحار، وقد تجد كنوزاً أو حفريات قديمة أو ربما آخرين لم يستطيعوا النجاة في الوقت المناسب من الكهف. وهنا المشكلة!أي رياضة منها برأيك هي الأكثر جنوناً؟ 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 123 مشاهدة
نشرت فى 25 فبراير 2016 بواسطة tarek2011

ساحة النقاش

قصاقيص الصحافة البيضاء

tarek2011
متابعة مقالات تترجم وتلخص أحداث مصر والعالم وكذلك مواضيع أخرى متنوعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

30,538