دكتور تامر عبدالله شراكى استشارى الأمن و السلامة المهنية

دورات تدريبية فى الأمن و السلامة مواد علمية هدفنا نشر علوم الأمن و السلامة

 


انطلقت فعاليات مهرجان أفلام السلامة في البا التي تقام على مدى أسبوع كامل ابتداء من يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري
سوف يعرض خلال المهرجان أكثر من 20 فيلماً تم إنتاجه في الشركة من قبل فريق خاص للعمل على هذا المشروع والتي سيتم عرضها في مختلف الدوائر بالشركة جاء المهرجان ليسلط الضوء على أهم الأنشطة والخطوات المتبعة لتقليل مخاطر الأعمال وممارسات السلامة للمهام المختلفة في سعيها المستمر لزيادة الوعي بالسلامة في مختلف أرجاء المصهر، أطلقت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) مهرجان أفلام السلامة الذي يستمر لمدة أسبوع كامل وذلك ابتداءاً من يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري. 
وسوف يعرض خلال المهرجان أكثر من 20 فيلماً للسلامة تم إنتاجهم في الشركة من قبل فريق خاص حيث ستعرض هذه الأفلام في مختلف الدوائر والأقسام بالمصهر. 
ويأتي تنظيم هذا المهرجان بهدف تسليط الضوء على بعض الأنشطة والمهام الحساسة في مختلف الدوائر والأقسام بالشركة، وتوضيح الخطوات المتبعة لتقليل المخاطر، بالإضافة إلى شرح وتوضيح ممارسات السلامة لمختلف المهام والأعمال.
وفي تعليقه على هذه الفعالية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: “لا شك أن توصيل الرسالة بطريقة مسموعة ومرئية سيكون أكثر فاعلية وإقناعاً، مما سيسهم في نشر الوعي بالسلامة بشكل أكبر.

tamersafety

دكتور تامر عبدالله شراكى استشارى الأمن و السلامة المهنية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 106 مشاهدة
نشرت فى 3 نوفمبر 2013 بواسطة tamersafety

دكتورتامرعبدالله شراكى

tamersafety
مقدمة دكتوراه في السلامة والصحة المهنية -الولايات المتحدة الامريكية ماجستير إدارة أعمال في الأمن والسلامة المملكة المتحدة استشاري الأمن والسلامة المهنية عضو المجلس الاستشاري الدولي معهد السلامة و الصحة المهنية – فلسطين صاحب TSTC للتدريب والاستشارات عضو المنظمة الدولية لمديري الطوارئ IAEM مشرف قسم السلامة المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

968,258