الطرق المثلى للمحافظه على الجسم         
مجموعة Water Therapy
كريم مرطب : Precision Hydramax +
العلاجات المقترحة فى الثلاثينات
1- علاجات البوتوكس لمكافحة الخطوط المحيطة بالشفتين والعينين وعلى الجبين. فمادة البوتوكس تبطىء نمو هذه الخطوط من خلال تجميد العضلات المسؤولة عنها ، علماً أن هذه الخطوط تتحول إلى تجاعيد فى مرحلة لاحقة.

2- علاج المواد المعبئة للتخلص من التجاعيد الصغيرة عند زاوية العين أو خطوط الضحك التى تبدأ من الأنف نزولاً عند جانب الفم. ينصح الخبراء بمادة الرستيلاين Restylane لأنها من المواد المعبئة الفعالة والتى تكاد لا تسبب بردات فعل سلبية أو أعراض جانبية كالاصابة بالحساسية.

علاوة عليه فإن مفعول الرستيلاين يدوم مدة أطول من مفعول الكولاجين فكل حقنة منها تدوم مرة تتراوح بين أربعة وثمانية أشهر.

3- علاج أى بى أل IPL القائم على الضوء النابض الكثيف وهو مناسب فى حالة الإصابة بالبقع الناتجة عن أضرار الشمس وفى حالة إصابة الوجه بالاحمرار الكثيف وفى حالة الإصابة بما يعرف بعروق العنكبوت . ينتمى هذا العلاج إلى مجموعة علاجات اللايزر ويتميز بأنه لطيف جداً على البشرة وفى الوقت نفسه له نتائج جيدة.

4- علاج الليزر لإزالة الشعر الذى يزيد نموه فى منتصف الثلاثينات بسبب التغيرات الهورمونية. إن إزالة الشعر عن الذقن وفوق الشفة العليا مكلفة ومؤلمة بعض الشىء لكنها دائمة المفعول.

5- علاج حقن الحروق بالسائل الطبى للتخلص من العروق الخيطية الرفيعة التى تزول بعد حوالى ستة أشهر وفى الوقت نفسه يساعد العلاج على الوقاية من الاصابة بالعروق الخيطية الجديدة.

النصيحة الذهبية : لابد لك فى هذه المرحلة من العمر من استشارة الأختصاصى فى طب البشرة ليس فقط لمعالجة المشاكل بل للأستعانة بالعلاجات الوقائية. ولا بد لك أيضا من استعمال كريم الليل لمكافحة التجاعيد الأولى.

في الـ40
إذا كنت فى مرحلة الأربعينات: مع كل يوم جديد تواجهين تحدياً جديداً مع التجاعيد وغيرها من علامات التقدم فى السن. كل شىء بات يذكرك بأن شبح الشيخوخة يلوح ولو من بعيد. ولا يمكنك أن تطردى من البال الأفكار الملطخة بالبقع الداكنة.

وما يختلج فى النفس من مشاعر واحاسيس بسبب الضغوط المتزايدة على كل الأصعدة، يدفعك أكثر فأكثر إلى هاوية التوتر والأحباط والاكتئاب. أنت فى حاجة ماسة للتزود كل الطاقة اللازمة لمواجهة كل هذه التحديات.

العناية بالوجه:
فى سن الأربعينات تتزايد مشاكل البشرة خصوصاً منها البقع الداكنة المبعثرة هنا وهناك على وجهك، بالإضافة إلى التجاعيد على الجبين وحول الفم والعينين. غالباً ما تلاحظين فى هذه السن إصابة البشرة بالجفاف.

وفى نهاية الاربعينات يخف إنتاج الاوستروجين وهو الهورمون المسؤول عن ضبط مادة الكولاجين مما يؤثر على مطاطية البشرة وعلى ترطيبها. لابد لك فى هذه المرحلة من حماية بشرتك بشكل مكثف من الشمس وأضرارها.

استعملى كريم الأساس المزود الحاجب بدرجة 15 (SPF 15). واحرصى على الأستعمال اليومى المنتظم للمرطب، شرط ان تختارى أحد المرطبات الغنية بالمواد المضادة للتأكسد بهدف مكافحة أضرار الذرات الحرة لاسيما منها التجاعيد.

أنت فى حاجة إلى عناصر فعالة لتنشيط عمل الكولاجين والأيلاستين ولتجديد الخلايا. كما أنك فى حاجة إلى مقشر للتخلص من الخلايا الميتة. فكلما أصبح نمو الخلايا وتجددها بطيئين تراكمت على سطح البشرة الخلايا الميتة.

العناية بالجسم:
حين تتضافر كل العوامل السلبية وتجتمع كل التأثيرات المؤذية تزداد نسبة تعرض الصحة للمشاكل والأعراض المرضية. فى حالة رشاقة الجسم نرى أنه فى الأربعينات تكثر العوامل السلبية لتساهم فى زيادة الوزن.

فعامل الإرهاق والتوتر بسبب نمط الحياة الملىء بالضغوط بالإضافة إلى عامل تقلص مستويات الاوستروجين يساهمان فى زيادة الوزن خصوصاً إذا ما استمرت المرأة تناول الكميات نفسها التى كانت تتناولها فى العشرينات والثلاثينات.

لابد من إجراء التغييرات والتعديلات على نظام الأكل والحمية الغذائية إذ علينا أن نأخذ بعين الأعتبار البطء الذى أصاب عمليات الأيض والجهاز الهضمى . وغالباً ما تظهر بسببه أعراض الأنتفاخ وأوجاع الرأس وسوء امتصاص الفيتامينات والمعادن.

الطريقة المثالية لمكافحة هذه الأعراض تقضى أولاً باتياع حمية حمية غذائية سليمة وصحية ومتوازنة وثانياً بممارسة الرياضة فى شكل منتظم. تجنبى الدهون والسكريات وأكثرى من تناول الفاكهة والحبوب والخضار والحوامض الدهنية أوميجا-3 (Omega-3).

من الضرورى جداً أن تمارسى الرياضة ما لا يقل عن ثلاث مرات فى الأسبوع للوقاية من أعراض ترقق العظم وفقدان العضل.

مستحضراتك الأساسية فى هذه المرحلة من مراحل العمر :
للعناية بالوجه :
* Eye-Contour Serum
* مجموعة تضم كريم الحماية للنهار، كريم للعنق، كريم العناية المسائى، السيروم وكريم العينين والشفتين.
* قناع مرطب للبشر
* كريم Repairwear day

للعناية بالجسم :
Total Fitness من "

Body Lift Contour Control ".

العلاجات المقترحة فى الأربعينات
المواد المعبئة القوية المفعول لمحاربة التجاعيد والخطوط العميقة والترهل خصوصاً على الوجنتين. ويقترح الخبراء المادة المعبئة " نيو- فيل" New-Fill لأنها المادة الوحيدة التى تنشط نمو الكولاجين الطبيعى فى البشرة.

تكبير حجم الشفتين بواسطة المواد المعبئة مثل الرستيلاين Restylane والبرلاين Perlane اللتين يدوم مفعولهما مدة أطول بمرتين من مفعول الكولاجين.

علاج اللايزر لنحت البشرة بغية مكافحة الخطوط والتجاعيد العميقة والبقع الداكنة الشديدة . هذا العلاج قوى لأنه يعيد نحت سطح البشرة فى شكل مكثف لكنه يحتاج إلى شهر أو شهرين للتمتع بالنتيجة النهائية ويدوم مفعوله ما يتراوح بين 12 أو 18 شهراً.

علاجات التقشير الكيميائى التى يستحسن الخضوع لها مرة واحدة فى السنة فقط. تحتوى هذه العلاجات على نسبة 70% من حامض الغليكوليك مما يعنى أن البشرة تحتاج إلى 10 أيام لإستعادة مظهرها الطبيعى.

عمليات التجميل هى الحل الذى يقترحه الأختصاصيون للتخلص من مشكلة كبيرة فى شكل نهائى وجذرى. فإذا ما انتهيت مثلاً من إنجاب الأطفال يمكنك الخضوع لعملية شد البطن أو شد الثديين، وشد الوجه أو منطقة العينين أو الحاجبين. من المهم جداً أن تستشيرى الاختصاصي والجراح المعنى قبل اتخاذ أى خطوة عشوائية.

النصيحة الذهبية : إستمرى فى المرطب اليومى الغنى بالمواد المضادة للتأكسد لتحمى بشرتك من أضرار الذرات الحرة.

14 نجمة شهيرة ... دليل النجمات للأسلحة السرية
إليك دليل النجمات إلى الأسلحة السرية التى يستعملنها للمحافظة على شبابهن وجمالهن وتألقهن. من المهم جداً أن تستشيرى الاختصاصى فى طب البشرة والأمراض الجلدية فهو ينصحك بالخطوات الايجابية والعلاجات الفعالة والطرق الوقائية اللازمة.

إذا كنت تحلمين بالحصول على " لوك" النجمات إليك الدليل الذى يكشف لك عن أسرار تألقهن شبه الدائم.

* العارضة الشهيرة هيلينا كرستنسن Helena Christensen تحب استعمال مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بالمواد الطبيعية مثل خلاصة الاعشاب والنباتات وهى تستعمل مستحضر يرمم البشرة ويغذيها بالزيوت النباتية والطحلب.

* المطربة الذائعة الصيت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تؤكد أنها تعتنى ببشرتها بشكل دائم ومنتظم. وهى تستشير الخبير فى مكافحة علامات التقدم فى السن

* الممثلة الشابة كورتنى كوكس Courteney Cox تتبع خطة فعالة لمحاربة علامات التقدم فى السن وتستعمل المستحضر الفعال لحماية بشرتها.

* المطربة الشهيرة مادونا Madonna لا تردد فى الخضوع لعلاج حقن المواد المعبئة مثل البوتوكس والكولاجين. وهى تستعين بالأختصاصى الشهير الدكتور فريديريك براندت Frederic Brandt وتستعمل المستحضرات التى يصممها مثل مجموعة Lineless.

* المطربة الأسترالية الشهيرة كايلى مينوغ Kylie Minogue لا تتوقف على العناية بالبشرة فحسب بل تهتم بتسريحة الشعر التى تعتبرها سراً من أسرار المحافظة على الشباب.

* العارضة الشقراء كلوديا شيفر Claudia Schiffer تتميز ببشرتها النقية الخالية من العيوب والنضرة وهى تستعمل مستحضر يتميز بتركيبته الغنية بخلاصة النباتات من القصعين إلى الطحلب الأحمر مروراً بزيت السمسم والكنبات أو ذنب الخيل وبزرة القمح.

* النجمة الآسيوية العالمية الشهيرة لوسى ليو Lucy Liu تعرف بدورها أهمية تسريحة الشعر وتختار التسريحة الرائعة والمناسبة لها لأنها تزيدها شباباً.

* العارضة السمراء نعومى كامبل Naomi Campbell تهتم كثيراً ببشرة جسمها بقدر اهتمامها ببشرة وجهها. فهى تستعمل مقشر الجسم Fresh Brown Sugar Body Scrub

على علاج Remede Alchemy الغنى بخلاصة التفاح والمواد المضادة للتأكسد والشاى الأخضر وبذر العنب ، هذا المستحضر يرطب البشرة ويحميها من الخطوط والتجاعيد فى الوقت نفسه.

* العارضة الأسترالية ايل ماكفيرسون Elle Macpherson الملقبة بصاحبة أجمل جسم تعتنى ببشرة جسمها بقدر ما تعتنى ببشرة وجهها ، لكنها تحرص على المحافظة على رشاقتها من خلال حمية غذائية سليمة ومتوازنة من جهة وممارسة الرياضة على أنواعها خصوصاً السباحة من جهة أخرى ، تنصحك بالانتظام والمثابرة.

* الممثلة الرائعة بينيلوب كروز Penelope Cruz تحرص على استعمال المستحضرات المكافحة لعلامات التقدم فى السن والمفضل من بينها لديها هو القلم الحاجب الذى يخفى العيوب خاصة منها الدوائر الداكنة والخطوط الرفيعة.

* النجمة الشابة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تفضل العلاجات البعيدة عن الجراحة التجميلية. وهى تعتنى ببشرتها عناية دقيقة ومنتظمة مستعينة بالمستحضرات المنوعة من المقشر إلى المرطب.

* الممثلة الذائعة الصيت نيكول كيدمان Nicole Kidman هى بدورها من عاشقات الغرة فى معظم التسريحات التى تختارها وبالإضافة إلى الغرة تحرص على تصميم التجعيدات المعقوصة بشكل أنيق.

* النجمة كاميرون دياز Cameron Diaz تركز على القصة التى تبرز خطوط وجهها وتفضل عموماً الخصلات الطويلة بتسريحة بعيدة عن إطار الوجه وبغرة ناعمة وخفيفة.

 

starsebrahem2010

لؤلؤة الكورشيه

  • Currently 222/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
75 تصويتات / 2768 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2009 بواسطة starsebrahem2010

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

400,611