شهد فريق لينجو دان (Lingo Dan) هذا العام نجاحاً كبيراً وأضواءً ساطعة داخل الدنمارك حيث طلب أكثر من مصدر إجراء لقاء صحفي وتغطية قصة نجاحهم من أول شهور لهم في مجال الترجمة الفورية والتحريرية.

وذلك من خلا ندوه تم تخصيصها من قبل جهاز تنمية المشروعات الإبداعية ليعرضوا بها افكارهم التطويرية في مجال الترجمة الفورية يحضرها الكثير من الشخصيات الهامة والكثير من الصحفيين المحليين لتغطية الخبر لتشجيع الفرق الصغيرة الأخرى التي تكافح من أجل الوصول وأيضا تشجيع أبناء البلد واخذ قصة النجاح لتكون قدوة لهم وكيف يمكن تحدي الظروف وإيجاد طريق النجاح الخاص.

وكان من الرائع المفاجآت التي أعددها فريق لينجو دان من تطوير وأفكار جاهزة للعمل تساعد أكثر في تسليم وطلب خدمات الترجمة. وكان أبرز عروضهم خدمات الترجمة الفورية بواسطة الفيديو سواء في التخصص الطبي أو تخصصات أخرى كثيرة مما يتيح تعامل مباشر واحترافي من مختصين محترفين.

مما أظهر ذكاء ومدى رؤية فريق التخطيط لاغتنام الفرصة لإظهار الخدمات التي يقدمها أمام الكثيرون من أصحاب الشركات المحلية والدولية،  مما أتاح فرص تعاقد جديدة مع الفريق. وقد أشاد الكثيرون لذكائهم الإداري والتسويقي وأنهم استطاعوا رؤية فريق جاد في عمله ويعلم ماذا يفعل وقد توقعوا لهم نجاحاً كبيراً في السوق الأوروبي في السنوات القادمة.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 13 فبراير 2018 بواسطة sosolol

عدد زيارات الموقع

3,353