www.softlinux.com

Company specializing in Linux and Computer Networks

الاستقرارية

معظم المواقع التي تزورها بينما تتصفح الإنترنت يتم إستضافتها على نظام اللينكس و باقي عائلة اليونكس. و السبب الرئيسي لهذا هو الإستقراريه. الأن، يمكنك تجربة هذه الإستقراريه على على جهازك المكتبي عن طريق تنزيل و تنصيب أوبونتو.

إذا شعرت بالملل و التعب من توقف البرامج الفجائي عن العمل عليك حتما تجربة أوبونتو.

بنية أوبونتو المفتوحة المصدر التي تقريبا خالية من الأخطاء البرمجيه بنسبة ١٠٠٪، و حتى لو حصلت بعض الأخطاء، سيتم إصلاحها خلال ساعات.

المظهر

أحدث نسخ اللينكس تحتوي على واجهات رسوميه ليست فقط جميله جدا، بل هي نظيفه، و سهلة الفهم و التصفح. و يمكنك الإختيار بين البسيط جدا و المظهر المدهش. كل هذا يعتمد على إختياراتك.

البساطة

لينكس أوبونتو يعد من أبسط أنظمة التشغيل المتوفرة في هذه الأيام. معظم مشاكل أوبونتو التي يعاني منها مستخدمي أوبونتو لأول مره هي بسبب إعتيادهم على نظام تشغيل واحد فقط طول مدة حياتهم.

في الواقع، لوحظ أن مستخدمي الحاسب العاديين أتقنوا إستعمال الحاسب بإستعمال أوبونتو أسرع من أي نظام تشغيل أخر. و إذا كنت لا تصدق هذا تخيل بساطة النقر على زر "إبدأ" لإطفاء الجهاز؟

بعد أن تجد نفسك قد أتقنت إستخدام أوبونتو (لن يتطلب هذا أكثر من يوم أو إثنين ) ستلاحظ أنه بإمكانك إنجاز أعمالك بشكل أسرع و براحه أكثر من أي وقت سبق. ثم ستكتشف أنه بإمكانك إنجاز أمور أكثر مع نظامك. يمكنك العمل براحه مع الخيارات الإفتراضيه، أو يمكنك تخصيص حابتك لتناسب متطلباتك لدرجه لم تكن متوفره إطلاقا.

إذا لم تقرر بعد، فعليك أن تعرف أنه بإمكانك تشغيل نظام أوبونتو مباشرة من القرص المدمج (بدون الحاجه للتنصيب). و منذ الإصدار الجديد أصبح بإمكانك تنصيب و إزالة أوبونتو كما تفعل مع أي برنامج أخر في الويندوز، بدون الحاجه لصنع أقسام، إزالة الويندوز ... إلخ.

السرعة

مع أنظمة التشغيل الشائعه الأخرى، ستحتاج تقريبا لتحديث عتاد جهازك في كل مره يصدر فيها إصدار جديد للنظام. أما في اللينكس، فعندما تقوم بترقية نظامك، عليك أن تتوقع أنه سيعمل بكفاءة و أداء أفضل من النسخ السابقه على نفس العتاد. تخيل أنه بإمكانك إستخدام أحدث نسخ اللينكس على أجهزة بسرعة 100 ميجا هيرتز فقط. بالتأكيد سيكون النظام أقل أداءاً لكنه يعمل!
لو أخذت نظره على متطلبات البرامج التي تصدر في نفس الوقت لكل من اللينكس و الويندوز، لرأيت أن نسخ اللينكس دائما تستلزم متطلبات أقل لتشغيل نفس البرنامج.
اللينكس أمن بشكل كافي بحيث أنه لا يتطلب برنامج مضاد للفايروسات يعمل في الخلفيه، و يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
أه، يجب أن تستعد كذلك لعدم مشاهدة الشاشة الزرقاء بعد الأن.

المرونة

يعمل اللينكس على عدد كبير و أنواع مختلفه من الأجهزه. فيمكنك تنزيله على أجهزة الحاسوب المكتبيه، المحموله، الهواتف الخليويه، المودمات، الثلاجات السيارات، الطائرات، .. إلخ.

سيمنحك اللينكس درجه من المرونه لن يتمكن أي نظام تشغيل أخر من توفيرها. و سيكون هناك دائما الملايين من الحلول لنفس المهمة، و الأطنان من البرامج المجانيه لتختار منها. بينما توفر لك أنظمة التشغيل الأخرى واجهة رسوميه واحدة فقط، في اللينكس يمكنك الإختيار بين العديد من البيئات المكتبيه السريعه و العمليه، و كذلك يمكنك تخصيص كل واحد منها كذلك.

مع اللينكس، تنصيب البرامج لم يكن بهذه السهوله. و ستقوم بتنزيل 99% من البرامج التي تحتاجها من برنامج تنصيب واحد متكامل مع النظام. بعدما تختار ما يعجبك من البرامج لتنصيبها، سيتم تحميلها ثم تنصيبها و إعدادها لك.

<!-- / message -->
softlinux

safolinux

  • Currently 194/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
63 تصويتات / 2739 مشاهدة

ساحة النقاش

softlinux
<p>بالطبع استطيع ان اوفر لك توزيعة ان رغبت في ذلك</p>
ahmedzaglool
<p>هل من الممكن ان توفر لي نسخه من اللينكس لكي اجربها واتعلمها لانك شوقتني ها</p>

عدد زيارات الموقع

227,214