إذا كنت بستاني او من الهواة ربما قد سمعت بالفعل عن فوائد مذهلة من الاستثمار في البيوت المحمية في الهواء الطلق، الدفيئات المحمولة لديها طن من المزايا عندما يتعلق الأمر بالنباتات والمحاصيل الخاصة بك، سواء كنت من عشاق البستنة، مزارع محترف، أو مجرد منغمس في هذه الهواية الشعبية والمهنة، سوف تكون الدفيئة الزراعية الحل الذي تبحث عنه.

من بين مزايا هذه الحلول في الهواء الطلق البستنة، انها البيئة المثالية للكفاءة، ولها مواسم أطول، فإذا كنت تفكر في الاستثمار في البيوت المحمية، فإليك الفوائد الرائعة التي ستساعدك في ترسيخ قرارك.

تمديد موسم النمو

قد يبدو هذا واضحًا، ولكنه واحد من أفضل فوائد شراء البيوت المحمية، إن التحكم في المناخ الذي يأتي مع البيئة المتنامية يمتد بالتأكيد طول موسم النمو السنوي الخاص بك، واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام الدفيئة هو أن لديك القدرة على التحكم في درجة الحرارة، والعزل أو تهوية الدفيئة الخاصة بك حسب الحاجة.

وهذا يعني أنه يمكنك البدء في زراعة بضعة أشهر في وقت سابق مما كنت تفعل عادة عند استخدام الهواء الطلق لزراعة المحاصيل والنباتات، يمكنك أيضا الاستمرار في الحصاد لفترة أطول مما كنت تفعل عادة في نهاية موسم النمو، إن استخدام البيوت المحمية يعني أنه يمكنك تمديد فترة موسم النمو بما يزيد على ثلاثة أشهر كل عام.

منع الآفات غير المرغوب فيها

فائدة كبيرة أخرى لاستخدام الدفيئة هو أنه يمكن أن تساعد في حماية النباتات الخاصة بك من الحيوانات والحشرات التي قد تسبب ضررا، حيث توفر لك تغطية البيوت المحمية حماية إضافية مقارنة بما إذا كانت تعيش نباتاتك في الهواء الطلق، بعض الطيور والحشرات يمكن أن تعيث الكثير من الخراب على النباتات مع حماية في الهواء الطلق من الدفيئات الزراعية لن تحتاج إلى الاستثمار في المبيدات السامة أو المواد الكيميائية، كما أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن المخلوقات غير المرغوب فيها التي تقتل نباتاتك.

البيوت المحمية توفر حماية الطقس

يمكن استخدام الدفيئة المحمولة أيضا لتعطيك حماية إضافية من العناصر القاسية للطقس، لن يمتد فقط طول موسم النمو، ولكن سوف تحمي أيضا النباتات من البرد أو الحرارة الشديدة التي لا يمكن التنبؤ بها والتي يمكن أن تلحق الضرر بالحصاد، يمكن أن تكون تقلبات درجة الحرارة غير المتوقعة في أوائل الربيع أو أواخر الخريف مشكلة، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تؤذي أشياء مثل الأمطار الغزيرة والرياح القوية والصقيع النباتات.

النمو أكثر مع الحماية في الهواء الطلق

ميزة رهيبة للاستثمار في الدفيئة هو أنه يمكنك زراعة النباتات التي لن تكون موطنها الأصلي في منطقتك، حيث أن الدفيئات تعطيك بيئة أكثر دفئا، يمكن أن توفر الرطوبة المضافة، وإعطاء الحرارة والعزل والتي تجعل من الأسهل زراعة الخضروات والنباتات في موسم دافئ، وأشعة الشمس المنتشرة التي تأتي مع غطاء شفاف على البيوت المحمية يجعلها بيئة الحصاد المثالي للنباتات الخاصة بك مما يمكنها من البقاء على قيد الحياة.

الاستثمار في الحماية المخصصة

البيوت المحمية المحصصة تعطيك حل البستنة التي تناسب احتياجاتك بالضبط، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحجام والأساليب، يمكنك أن تقرر أين تريد وضع البيئة المتنامية الخاصة بك وكيف تريد استخدامها، ولا شك ان هذه المنتجات سهلة للتجميع ويمكن الوصول إليها بسهولة، كما يمكنك تخصيصها للعمل بالضبط بالطريقة التي تحتاج إليها.

بغض النظر عن كيفية استخدام الدفيئة الخاصة بك، ستلاحظ كم أنها تحسن كفاءة النمو الخاص بك، احصل على نتائج أفضل مع الفوائد المذهلة المذكورة أعلاه، حماية النباتات، والتحكم في المناخ، وموسم النمو الممتد.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 4 مايو 2021 بواسطة sidaliguelma

المجلة العربية العامة

sidaliguelma
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,574