شبكة يمن ون الاخباريه

سياسي_ شامل _ مستقل

محمدمقبل حيدر16مارس2022م

بحضوررسمي كبيردشن اليوم دولة رئيس مجلس الوزرة الدكتور عبدالعزيزصالح بن حبتور وبمعية رجال الدولة ورجال المال والأعمال لمناقشة المتغيرات والتحديات الإقتصادية العالمية وإنعكاساتها على الأسواق اليمنية وكيفية معالجتها.

واثناءالإفتتاحية إكد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة حسن الكبوس أن المتغيرات والتحديات الإقتصادية العالمية وإنعكاساتها على المشهدالإقتصادي اليمني والسبيل الى معالجتهاومن اولوياتنا كقطاع خاص وحكومة .

مؤكدآالى مايشهده العالم من أحداث جسام ومنعطفات خطيرة سيكون لها الأثر الكبيروالخطيرعلى بلادنا.

ولفت بأن ازمة المشتقات النفطية انعكست على زيادات كبيرة في تكاليف الشحن لتلقي بظلالها على مجمل حياة ومعيشة اليمنيين

ودعاءالمجتمع الدولي والمنظمات الدولية الى القيام بواجبها والوقوف بحزم امام تعنت التحالف الذي يمنع دخول سفن المشتقات النفطية الى ميناءالحديدة.

من جهته تحدث رئيس الإتحادالعام للغرف التجارية والصناعية محمدقفلة على الأمم المتحدة والمنظمات الدولية ان تقوم بواجبها تجاه تعنت التحالف وتصرفاته الحمقى تجاة الشعب اليمني ومقدراته ,الأن نحن في السنة الثامنة من الحصار الغيرمبرر.

نتسأل اين المواثيق الدولية والقوانين العالمية ان تلزم التحالف بأن يحترم إرادة الشعوب كفى عبثآ بحقوق الشعب اليمني الصامد.

وقدخرجت الندوة بعدد من التوصيات الهامة ابرزها المتغيرات الذي يشهدها العالم وإنعكاساتها الخطيرة على الأسواق اليمنية وسبل معالجاتها.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 20 مارس 2022 بواسطة shyemen

شبكة يمن ون الاخباريه

shyemen
شبكة اتش ام يمن للاعلام الهادف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

117,733