المركز الإستكشافى للعلوم والتكنولوجيا شرق المنصورة

يتحكم بموعد إرسال مشاركات تويتر

 


قد لا تكون بعض وسائل التكنولوجيا متوافرة على مدار الساعة أمام المستخدم، وهو الأمر الذي قد يؤخره عن تصفح بعض المنتديات، أو بريده الخاص، أو حتى صفحته على فيسبوك وتويتر.

إلا أن هذه التكنولوجيا الحديثة قدمت للمستخدم في ذات الوقت طرقا مبتكرة لإعداد مشاركاته على صفحاته الخاصة مسبقا، كموقع Twuffer مثلا، الذي يفتح المجال أمام مستخدمي تويتر لتحديد زمن إرسال رسائلهم القصيرة لاحقا، حتى وإن لم يتواجدوا أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

فعند التسجيل، يقوم هذا الموقع بتتبع تفاصيل صفحة المستخدم على تويتر الذي يمكنه إدخال رسالته القصيرة في المكان المحدد لها، ومن ثم تحديد الوقت الذي يجب فيها إرسال هذه الرسالة.

وفي منتصف الصفحة، يمكن قراءة الرسائل التي لا تزال بانتظار الإرسال، وتلك التي تم إرسالها، كما يمكن أيضا تغيير إعدادات الصفحة (Settings)، كالتوقيت الزمني للمنطقة، وشكله.


وهناك صفحة لردود الأفعال، يمكن للمستخدم من خلالها التفاعل مع القائمين على هذا الموقع.

ويعرّف القائمون على هذه الصفحة أهم أهداف إنشاء هذا الموقع بما يلي: "يمكن من خلال Twuffer إعادة إرسال رسائل سابقة، والتذكير بالمواعيد المهمة، وإعلام أصدقاء المستخدم بآخر المستجدات، والظهور دائما على صفحة تويتر،مع إوبقاء نشاط المستخدم مستمرا كما هو عليه دوما."

يذكر أن Twuffer لا علاقة له بـ تويتر، فهو منبر منفصل عن جميع نشاطات ذلك الموقع الاجتماعي.

sciencesharkmns

ادعم فنياً.. ادعم بخبراتك العملية والفنية.. نصيحة لكل مبدع صغير. ساعد وتعاون.. شارك في التقدم المجتمعي في مصر.. وحقق الأثر في علماء المستقبل.

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 368 مشاهدة

ساحة النقاش

فريق عمل المركز

sciencesharkmns
التفكير العلمى هو أداتك لصناعة المستقبل خطوة نحو الإبداع العلمي.. انضم إلى مجتمع المبدعين عالمياً و لا تنس "بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

261,370

أهلا ومرحبا بكم

كلمة الله الرحمن الرحيم متحركة

image

يعلن المركز
عن دورات تدريبية
نماذج تعليمية
حاسب آلي لغة إنجليزية
ملحوظة:
جميع الدورات مجانية
مدير الموقع:
عبير العراقى




المراهقة مرحلة انتقالية بين الطفولة المتأخرةوالرشد،



زرع الثقة بالنفس فى نفوس المراهقين

لا تطلق على ابنك لفظالصغير“.




رد: الجزء الثانى من صور الجليتر اكبر مكتبه جليتر باشكال روووعه