authentication required

كتب : احمد سمير

بعد سلسلة من الاجتماعات التى عقدها خلال الايام الماضية لتحقيق مطالب الشعب  قرر الدكتور كمال الجنزورى، رئيس حكومة تسيير الأعمال،   طرح المواد التموينية بنصف قيمتها خلال شهر رمضان المبارك، فضلاً عن اتخاذ حزمة من الإجراءات الأخرى التى تستهدف التسيير على الشعب المصرى، قائلاً "العمل عمل.. أن تعمل أو لا تعمل

وأضاف فى حديثه أمام مجلس الشورى ، اليوم الأربعاء، "لبيت بسعادة دعوة الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، للحديث عن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية اليوم، ويصعب علىّ أن أغادر قبل أن التقى زملائى فى مجلس الشورى. وأشار الجنزورى إلى أنه منذ توليه مهمة رئاسة الحكومة فى 7 ديسمبر والحكومة بأكملها تعمل على قدم وساق، وستواصل عملها حتى آخر لحظة لتلبية احتياجات الشعب المصرى.

وتابع: "ولابد من أن أحنى رأسى للشعب المصرى، فهو صاحب الفضل فى التجربة الديمقراطية التى تعيشها مصر، حيث بدأت مع الاستفتاء على مواد الدستور، ثم الانتخابات المتتالية البرلمانية والرئاسية".

ووجه الجنزورى فى المقابل، الشكر إلى الجيش والشرطة والقضاء الشامخ والشعب المصرى العظيم، لما أنجزوه جميعاً فى التجربة الديمقراطية التى شهدتها مصر عقب ثورة يناير.

من جهة اخرى قرر الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء منح معاشات استثنائية لـ12 من قدامى النقابيين وزيادة معاشات اثنين آخرين تقديراً لجهودهم فى مجال العمل والعمال وذلك استجابة لطلب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال هذا العام.
وأكد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام فى تصريحات صحفية اليوم، أن القرار الذى وافقت عليه اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية بوزارة التأمينات نص على صرف المعاشات أو الزيادة بأثر رجعى من أول مايو الماضى لكل من: عبد الموجود أحمد حمد اللـه، ومحمود فتح الباب أحمد، وأحمد حمزة أبو المجد عثمان، وعبد الغفار محمود السيد، ومحمد أنيس حسن مبروك، وطه أبو النور السيد، وإبرهيم عبد الجليل إبراهيم، ومحمود فودة السواح، وعزت عبد العاطى يوسف، ووحيد جبريل موسى، وعبد الفتاح عليوة محمد، واسم المرحوم عبد الواحد تهامى الشرقاوى.

وأوضح عبد الظاهر أن القرار كذلك تضمن زيادة معاشات كل من سيد عبد اللـه عبد السلام، وربيع محمود عطية.

المصدر: وكالات الانباء والصحف المصرية
samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 27 يونيو 2012 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,225

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »