في كل مرة يتم فيها استخدام وحدة تكييف الهواء، تبدأ الرطوبة والغبار الذي يدور بشكل طبيعي عبر الوحدة في التسبب في حدوث انسداد للمرشحات، يعمل هذا التركيب على تقييد تدفق الهواء من خلال المرشحات مما يعني أن الوحدة تستخدم المزيد من الطاقة لتبريد الغرفة أو تسخينها، إذا لاحظت زيادة غير متوقعة في فاتورة الكهرباء الخاصة بك، فقد تكون حاجة مكيف الهواء للتنظيف هي السبب وراء ذلك، اتصل بشركة غسيل مكيفات بالرياض، للعناية الكاملة بأنظمة التبريد في منزلك ببرامج فنية مخصصة.

غسيل مكيفات بالرياض

ما هي العلامات التي تستوجب تنظيف المكيف؟

1ـ ضعف تدفق الهواء من المكيف: هناك تدفق هواء ضعيف قادم من وحدتك، إذا قمت بتشغيل وحدتك ولاحظت أنها انبعاث الهواء منها ليس بالقوة المعتادة، فقد يعني ذلك أن المروحة بحاجة إلى تنظيف، كلما قلت كمية الهواء التي يتم تدويرها عبر الغرفة، كلما طال الوقت لتبريد الغرفة ، وبالتالي استخدام الكثير من الطاقة.

2ـ الهواء القادم من المكيف له رائحة كريهة: إذا استطعت أن تشم رائحة كريهة قادمة من المكيف عند تشغيله، فهذا يعني أن المكيف لديه تراكم من الأوساخ والعفن والبكتيريا وينبغي تنظيفه.

3ـ ارتفاع فاتورة الكهرباء: يساعد تنظيف المكيف في تقليل تكاليف الطاقة التي يستهلكها، من خلال تقليل الجهد الذي يبذله المكيف للعمل بمكونات تعزلها الأوساخ لتبريد الهواء.

4ـ تأثر صحة أفراد المنزل: الهواء غير النظيف يتسبب في معاناة أي شخص يعاني من الربو والحساسية وحمى القش ومشاكل الجيوب الأنفية المستمرة.

5ـ المكيف لا يعمل بكفاءة: يساعد الحفاظ على تنظيف الفلاتر بانتظام في كفاءة المكيف والتقليل من كمية الأوساخ التي تدخل إلى مكوناته، وبالتالي التقليل من تكاليف الطاقة والحفاظ أيضا على صحتك.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض

تعد وحدات تكييف الهواء واحدة من أجهزتنا الأكثر استخدامًا في مناخ المملكة الحار، في فصل الصيف الحار، تمتلك بعض العائلات والشركات وحدات تعمل على دورة شبه ثابتة، من المهم الحفاظ بانتظام على نظافة وحدة تكييف الهواء الخاصة بك للتأكد من أنها لا تحتوي على أي مسببات للحساسية والبكتيريا الضارة التي قد تجعلك أنت وعائلتك عرضة لنزلات البرد والحساسية المتكررة.

وتوفر شركة غسيل مكيفات بالرياض الخدمة المثالية للتنظيف المنتظم للمكيف، ولضمان الحفاظ على الصحة العامة في منزلك، تم تصميم عملية التنظيف المكونة من 10 خطوات للحفاظ على نظافة مكيف الهواء لديك آمن للاستخدام المنتظم:

 

  • فحص واختبار مكيف هواء بالكامل قبل التنظيف، لتبين أي خلل أو عطل والعمل على إصلاحه.
  • وضع غطاء من القماش المضاد للماء على جميع أغطية الأرضيات أو الأثاث أسفل وحدة تكييف الهواء.
  • اتخاذ صور للمكيف قبل وبعد التنظيف لتوضيح العمل الذي تم القيام به للعميل.
  • إزالة وتنظيف وتعقيم المرشحات.
  • التحقق من غلاف الملف والمروحة لمعرفة أي تراكم للأوساخ أو الفطريات وتنفيذ تنظيف عميق لكافة الأجزاء.
  • تنظيف أنبوب الصرف لتجنب تسربات مستقبلية محتملة.
  • تطهير ملف المكثف ، والمروحة في الوحدة الخارجية.
  • مسح الأغطية باستخدام مضاد للبكتريا وإعادة تجميع كل المكونات.
  • تجفيف أي رطوبة زائدة على وحدة تكييف الهواء أو حولها.
  • إعادة تشغيل المكيف واختبار أدائه.

قد يتطلب الأمر بعد فحص المكيف بعض أعمال الصيانة مثل: استبدال العزل على الأنابيب الخارجية المؤدية إلى الوحدة الخارجية إذا كان تالفًا أو متآكلاً.

 

جميع الفنيين لدينا في شركة غسيل مكيفات بالرياض مدربون تدريباً كاملاً، يصلوا إلى منزلك مجهزين بالكامل بأفضل معدات العمل، وقطع الغيار، كل هذا يضمن لك الحصول على خدمة سريعة ومحترفة وودية مضمونة لجميع احتياجات نظام سبليت، في منزلك أو عملك.

 

مزيد من المعلومات: شركة تنظيف مكيفات

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 26 أغسطس 2019 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

10,731