يمكن لفلاتر المكيف المشبعة بالغبار والملفات الداخلية المعزولة تمام بفعل طبقة الأتربة اللزجة ، أن تجعل الجهاز يعمل لساعات إضافية فوق المعتاد مما يقلل من عمره وينقص من كفاءته ، كما يرتبط ذلك بمخاطر صحية تتعلق بجودة الهواء ، حيث ينفث المكيف الهواء الذي يمر عبر الفلاتر والملفات المتسخة بالغبار والعفن إلى الغرفة ، لذلك فإن تنظيف مكيف الهواء يعمل على تقليل الحمل عليه وكذلك تقليل الملوثات الضارة التي قد تتعرض لها ، اتصل بافضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر ليصل إليك فريق كامل من الفنيين لتنظيف وإصلاح المكيفات في منزلك .

 

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

كيف يتم تنظيف مكيف سبليت بالدمام :

  • تركيب كيس aircon أسفل وحدة المكيف الداخلية ، ليحتوي أي قطرات أو أوساخ متساقطة أثناء التنظيف وبالتالي ، منع تعرض الأثاث للاتساخ ، وكيس aircon عبارة عن جراب أو قمع من البلاستيك يتسع من الأعلى ليستوعب وحدة المكيف وينتهي من أسفل بخرطوم تصريف للتخلص من الماء المتجمع فيه في دلو أسفله .
  • إغلاق موصل الكهرباء الخاص بالمكيف من المصدر الأساسي المتحكم في توصيل الكهرباء إلى المنزل ( اللوحة الرئيسية ) .
  • تُفتح اﻟﻟوﺣﺔ اﻷﻣﺎﻣﯾﺔ للوحدة الداخلية ﻷﻋﻟﯽ ﺑﺣرص ، وﯾﻧﺑﻐﻲ أن تثبت في هذا الوضع ، أو نزعها تمام حتى ينتهي التنظيف .
  • إزالة ﻣرﺷﺣﺎت اﻟﮭواء من الواجهة الأمامية للوحدة و شطفها تحت الماء الدافئ مع استخدام صابون معتدل لتنظيفها بفرشاة لينة والسماح للمرشحات بالبقاء في الهواء حتى تجف .
  • اﺳﺗﺧدم المكنسة الكهربائية في شفط  وتفريغ الغبار العالق على اﻟﻣﻟﻔﺎت والأجزاء الداخلية ، مع اﺳﺗﺧدم ﻓرﺷﺎة ﺻﻐﯾرة لإزاحة اﻟﻐﺑﺎر ﺑرﻓق ﻋﻟﯽ اﻟﻣﻟﻔﺎت واﻟﺷﻔرات حولها ، مع اﻟﺣذر لعدم ﺛﻧﻲ أي من زعانف الملفات أﺛﻧﺎء اﻟﺗﻧظﯾف .
  • كما نهتم في شركة تنظيف مكيفات بالدمام بتطبيق مطهر شامل وقاتل للفطريات على اللفات والشفرات الدوارة باستخدام بخاخ لعدم تعريض المبخر للماء الزائد ، وهذا يفيد في منع نمو البكتريا والعفن فيما بعد ، والحد من الملوثات التي يمكن أن ينقلها المكيف إلى الهواء في منزلك . 
  • نمنح المنظف وقتا للبقاء على الملفات ، ﻋﺎدة ﻣﺎ ﯾﮐون ﻣن 20 إﻟﯽ 30 دﻗﯾﻘﺔ ليتفاعل مع الأوساخ والشحوم ويزيلها ، ملاحظة : يتم شطف الأجزاء الداخلية للمكيف بالماء المضغوط اعتمادا على العلامة التجارية للمكيف ومكان وجود لفائف المبخر لعدم تعريض الجهاز للتلف  .
  • بمجرد أن تصبح مرشحات الهواء والأجزاء الداخلية للمكيف جافة تماما ، يتم إرجاع مرشحات الهواء النظيفة مرة أخرى إلى موضعها وتركيب غطاء الوحدة .
  • فحص ومراجعة الوحدة الخارجية وتنظيفها من خلال فتح غطاء الوحدة واستخدام البلاور أو المكنسة الكهربائية لتنظيف الملوثات الجافة التي تكسو الملفات والمروحة ، ثم تمشيط الزعانف بفرشاة مخصصة ، واختتام التنظيف برش جميع الأجزاء باستخدام مضاد للفطريات ثم الانتظار قليلا قبل مسح جميع الأسطح باستخدام أقمشة قطنية رطبة .
  • يتم إغلاق الوحدة الخارجية وتنظيف المحيط من حولها جيدا .

 

وهذه الطريقة التي تستخدمها شركة تنظيف مكيفات بالدمام في تنظيف المكيفات من نوع سبليت تناسب جميع أنواع المكيفات من هذه الفئة على اختلاف علاماتها التجارية (ComfortStar، Daewoo، Daikin، GREE، Lennox، LG ، Panasonic، Pioneer، Samsung) .

وبغض النظر عن نوع المكيف في منزلك أو حجمه ، لا تتردد في الاتصال بشركة تنظيف مكيفات بالدمام للعناية الفائقة بالمكيف بواسطة فنيين على دراية واسعة بكيفية مواجهة الأعطال وإصلاحها في الحال بأقل تكلفة .

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 183 مشاهدة
نشرت فى 11 ديسمبر 2018 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

15,631