رؤية انماء الارباح شركة الاستشارات التسويقية :

تسعي شركه إنماء الأرباح إلي ان تكون الشركه الأولي والرائده في عالم الإستشارات التسويقيه ودراسات الجدوي الاقتصاديه في المملكه العربيه السعوديه والوطن العربي.

رسالة انماء الارباح شركة الاستشارات التسويقية :

تقدم شركه إنماء الأرباح خدمات الأستشارات التسويقية والمالية والإدارية، ودراسات الجدوي الإقتصاديه بإسلوب إحترافي يفوق تطلعات عملائنا، معتمدين في ذلك علي مجموعه من المستشارين والخبراء الذين تزيد خبرتهم عن 15 سنة من المتخصصين أكاديميا ومهنيا في مجال الإستشارات والحلول التسويقيه وبحوث السوق، حيث نسعي الي بناء علاقات طويله الأمد مع عملائنا بالمملكه العربيه السعوديه والوطن العربي، وليس مجرد تقديم خدمه فحسب.

قيم انماء الارباح شركة الاستشارات التسويقية :

المسئوليه: نستشعر المسئوليه الكبري تجاه عملائنا، وأن ما نقوم به من خدمات هو بمثابه صمام الأمان لاستثماراتهم الناجحة و مستقبلهم المشرق، وذلك لجعل عملاؤنا دائما في المقدمه.

الشفافيه: نعمل علي توجيه عملائنا للقرار الإستثماري الصائب، والتوصيات التسويقيه الفعاله، بشفافيه تامه تمهد السبل للتعامل مع التحديات الحاليه والمستقبليه وبناء العلاقات طويله الأمد ومد جسور الثقه مع عملائنا شركاء النجاح.

الالتزام: نقدر جيدا الأهميه الكبيره لعنصر الوقت في عمليه إتخاذ القرار الإستثماري الآمن والفعال، بما يقلل نسب المخاطره عند إتخاذ عملائنا القرار الإستثماري السريع، وبما يؤمن لهم البدايه الإستثماريه الصحيحه.

الأمانه: نلتزم بالحفاظ علي أقصي درجات السريه التامه للمعلومات والبيانات الخاصه بعملائنا، حيث تظل ملكا خاصا لعملاؤنا، ولايسمح لأي جهه بالإطلاع عليها أو تداولها.

 

الجودة والمصداقية: نسعى لضمان جودة ومصداقية البيانات من خلال إشراف المستويات الإدارية والفنية العليا على جمع هذه البيانات وإعادة التأكد من صحتها بما لا يدع مجالاً لوجود معلومات غير دقيقة عن السوق.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 569 مشاهدة
نشرت فى 4 يناير 2015 بواسطة rboua

عدد زيارات الموقع

40,962