أمانة جودة التعليم والتدريب ( شعبة المبدعين العرب - اتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون )


رسالة شعبة المبدعين العرب

=============================

دعــوة للبناء

************************

بقلم أ. سمير عبد الرازق

أمين عام شعبة المبدعين العرب

 

الكثير يظن أن جهده قليل بالدرجة التى لن تؤثر على المحيط الذى يحيا به بالرغم أن عظمة الأمم ما هى إلا مجموع الجهود الفردية التى تتكامل فى صورة ناتج قومى سواء اقتصادى أو فكرى أو اجتماعى .

البعض يظن أن التواجد فى الكل سوف يلغى أثر عطائه بينما عطاؤه هذا هو أصل القيمة القومية الظاهرة فى مجتمع ما البعض يظن أن السكون خير من الحركة فى زمن اللا أمن فى حين أن الحركة المقرونة بنية العطاء هى أول بذرة أمن وأمان فى منظومة السلام الاجتماعى .

البعض لا يعرف قيمة نواجده فى الحياة بدافع أن الكثير من المعوقات تدفعه للتوقف عن التواجد بعمل يسطر اسمه فى سجل البناء وما أجمل أن تبنى نفسك أولا لتساعد فى بناء إنسان .

انهض من سباتك وشارك فى الحفاظ على كوامن نفسك لتعطى أسرتك الوقود اللازم للتواجد فى سطور الحياة .

انهض من سباتك وشارك فى بناء ولو بكلمة طيبة بتوقف عن جلب معوقات لمجتمعك لا تكن أنت جالب المشاكل كن جالبا للحلول حتى فى محيط بيتك فمجتمعك بك قادر على تجاوز كل المحن طالما أنت مصدر حلول .

ادفع ضريبة وقتك وعمرك للزمن وادفع ضريبة صحتك ومالك لمحيطك كن فاعلاً لا مفعولاً به شارك فى صنع منظومة حب كبيرة فى حلقاتك ساعد فى خلق نقاط عطاء فى محيطك وكن إحدى علامات الرقى بالكلمة والجهد والروح .

وتلك الدعوة لكل من هو عربى للدفاع عن هويتنا المسكينة التى كانت أصل الوجود .. فيها أصل العلم وفيها صحيح الدين وفيها كل المعالم اللتى تدل على مهد العالم ..

تحية طيبة وتحياتى وتقديرى

 

 

المصدر: محمد رشدي ( أمين أمانة جودة التعليم والتدريب - شعبة المبدعين العرب ) ..
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 520 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2012 بواسطة q2012

أمانة جودة التعليم والتدريب

q2012
أمانة تابعة لشعبة المبدعين العرب - اتحاد المنتجين لأعمال التليفزيون .. تهتم بشئون جودة التعليم والتدريب على مستوى الوطن العربي وتسعى لاستخدام كافة الوسائل لنشر ثقافة الجودة ودعم التنمية المهنية والتدريب والارتقاء بمنظومة التعليم وصولاً لمستوى المعايير العالمية . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,869