كارينا كابور ,ولدت فى (21 سبتمبر 1980 ) وتلقب ب بيبو وهى ممثلة هندية حائزة على خمسة جوائز فيلم فير ببلدها الام.

كارينا تنحدر من اسرة سائر افرادها معروفين فهي حفيدة الممثل وصانع الافلام راج كابور كما ان اسرتها تشمل رانبير كابور كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور كما أنها أبنت النجم راندير كابور و النجمة بابيتا مما سهل على كارينا دخول عالم التمثيل واحترافه كارينا كانت تواعد الممثل شاهد كابو وبدات علاقتها بشاهد كابور في عام 2004 وقد ظهرت معه في عدة افلام مثل فيلم فيديا وفيلم 36china town و فيلم chup chup ke و فيلم jep we met وفيلمMilenge Milenge 2010 وحققت نجاح كبير في البوكس اوفيس وبعد ذلك انفصالها عن شاهد كابور بعد علاقة كانت من أشهر علاقات بوليود وهى الان متزوجة من النجم سيف على خان وأصبح كارينا الان من أشهر نجمات بوليود

 

عندما كانت طفلة كان لديها طموحات قوية لتصبح ممثلة، وكانت مستوحاة من قبل وخاصة أفلام بوليوود القديمة وكانو أفضل الممثلات لديها نرجس و مينا كومارى .

 

كارينا كابور، التى تصف نفسها بأنها "شريرة جدا ومدلله كانت تقلد والدتها فى الأداء أمام المرآة. وعلى الرغم من خلفية عائلتها، والذين لا يوافقون على دخول المرأة في مهنة التمثيل لأنهم يعتقدون أنه يتعارض مع واجبات الأمومة التقليدية ومسؤولية المرأة في الأسرة. أدى ذلك إلى صراع بين والديها، وأسفرت عن الأم كابور على تركه مع بناتها. وبعد الانفصال تربت كارينا في خاندوالا مع والدتها، التى كانت تعمل في عدة وظائف لدعم بناتها .

دخلت كارينا كابور حضانة أطفال في جومنابي في مومباي، تليها يلهام مدرسة بنات وهى ( مدرسة داخلية ) في دهرادون . وذكرت في وقت لاحق، "لقد تعلمت الكثير من يجري في يلهام" ووصف تجربتها هناك بأنها "واحدة من أروع أجزاء من حياتي "

دخلت كارينا عالم بوليود من خلال أول فيلم لها Refugee عام 2000 

كانت كارينا طالبة جيدة وحصل على مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في جميع المواد باستثناء الرياضيات.

مثلت كارينا فى كثير من الافلام الناجحة ومع كثير من نجوم بوليود مثل شاروخان و هريثيك روشان وأكشاى كومار وشاهيد كابور وسلمان خان و سيف على خان وأبهشيك باتشان و أرجون رنبال وعامر خان وعمران خان وفاردين خان والكثير من نجوم بوليود المشهورين

تزوجت الجميلة كارينا كابور من النجم سيف على خان فى 16 أكتوبر 2012 و أسلمت ولاكنها قالت أنها لن تقوم بتغير أسمها بل ستكتفى فقط بتغيره من كارينا كابور الى كارينا خان .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 3817 مشاهدة
نشرت فى 23 يناير 2013 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,733,538