authentication required

يشارك الدكتور عمرو خالد مع المهندس خالد عبد العزيز (رئيس المجلس القومي للشباب) في افتتاح الخيمة الرمضانية الشبابية في العاشرة والنصف من مساء اليوم بمشاركة مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والمفكرين والسياسيين والفنانين والرياضيين وكبار الشعراء والأدباء.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم للقاريء الشاب أحمد حداد، ثم يلقي عمرو خالد محاضرة عن شهر رمضان، ثم يتلوها لقاء وحوار شبابي مفتوح، ويتم بث الحدث مباشرة على القناة الفضائية المصرية وإذاعة الشباب والرياضة.

يشارك فى الخيمة الرمضانية مجموعة من الشخصيات العامة والمفكرين والسياسيين والفنانين والرياضيين وكبار الشعراء والأدباء، ليتحاوروا مع الشباب حول كافة القضايا التى تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، وطرح حلول للتعايش معها، ومعرفة رؤى ومقترحات الشباب حول عملية إحداث التنمية والتطور فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية، وغيرها لدفع مصر إلى الأمام.

يحضر الفعاليات الشباب الفائزون فى مسابقة إبداع من جامعات "القاهرة، حلوان، الأزهر، عين شمس"، والتى سبق وأن نظمها المجلس خلال أبريل الماضى.

يتخلل الخيمة الرمضانية إقامة معرض دائم بالمركز يضم المنتجات الشبابية المميزة فى الأعمال الحرفية والنوبية.

وسوف ينظم المجلس مساء كل يوم أربعاء وخميس من شهر رمضان "احتفالية فنية كبرى" يحييها الشباب والطلائع المتميزون فى المجال الفنى. كما سيتم الاحتفال بالمناسبات الدينية كالعاشر من رمضان، وليلة القدر، وذكرى غزوة بدر، فضلا عن الاحتفال بثورة 23 يوليو المجيدة.

ويدعو المجلس الراغبين الاشتراك الحضور لمركز التعليم المدنى بالجزيرة مساء أيام شهر رمضان المبارك، للمشاركة فى فعاليات الخيمة التى تنقل أحداثها إذاعة الشباب والرياضة مباشرة.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 21 يوليو 2012 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,737,415