تكنولوجيا النانو هي بالفعل بدأت تؤثر على حياتنا ، وأنه من المتوقع أن أكثر من 20 سنة القادمة انه سيكون له تأثير كبير على كل شيء من حولنا.
والخبراء يقولون بأن تكنولوجيا النانو هو السر وراء كيفية التنظيف الذاتي للنوافذالعمل وهي سوف تكون السبب في استخدام الطاقة مستقبلا ، ولو دققنا بمثال لنجد بأن معامل أبحاث نوكيا تطور قبل سنوات جهاز هاتف " مورف " والذي يحتاج لسنوات لا حقة وبهذا ضربت مثال لتلك التكنولوجيا الجبارة ، وهناك الأمثلة الكثيرة والتجارب والجديد كل يوم .
واضافوا "نعتقد ان تكنولوجيا النانو ، والتي لا يزال الجميع يتحدث عنه ، هو الشيء الكبير المقبل ،" ويقول المتدرب Anne Vedder. بل ربما تنقذ حياتك قريبا على وجه التحديد تقديم العلاج ومعالجة والأورام السرطان والشلل انها ستكون في كل مكان وكنت ربما لن نعرف حتى انه دخلت المنتجات التي كنت تستخدمها .
المؤسسة الوطنية للعلوم بصدد تقديم مبلغ 20 مليون دولار لتمويل وطنية غير رسمية لتدريس العلوم النانومترية .
وكلية الهندسة في جامعة ويسكونسن ، ماديسون ، وتعمل مع بعض من كبار القطاعات والعلوم لعمل متاحف و المعارض عن تكنولوجيا النانو. هذا الجهد هو جزء من 20 مليون دولار ،لزيادة معرفة الجمهور في الفهم للتكنولوجيا النانومترية من خلال تلك المعارض.
وحول تكنولوجيا النانو : تقنية النانو هي العلم بذرات الكربون يمكن أن تكون أقوى من الفولاذ عندما تنسج خيوط المجهرية. Nanoparticles بالفعل تستخدم على نطاق واسع في بعض المنتجات الاستهلاكية التجارية ، مثل المستحضرات تجديد البشرة وتتحدى" المكياج بذلك ، وتنظيف النوافذ بشكل ذاتي عند نزول المطر. وتصنع الشركة مجموعة واحدة من المعاطف ومعجون الأسنان الذي ويحمي الإصلاحات بالمينا التالفة ، وكذلك تنظيف الأحذية الذاتي أبدا دون الحاجة إلى تلميع. كما تستخدم المواد المضافة في مواد البناء لتعزيز الجدران و بعض الاقمشة خفيفة الوزن. وكذلك مصابيح الاضاءة المتوهجة الثنائيات لأنها تحافظ على الطاقة ومن خلال المعارض سوف يتعرف الجمهور على تلك المكتشفات ونحن الأن في بداية الطريق والقادم سوف يكون أعظم بحول الله وقوته .

papersproducts

إيفا لايف

  • Currently 326/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
92 تصويتات / 965 مشاهدة

ساحة النقاش

شركة إيفا لايف

papersproducts
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

422,734